الرئيسية > دنيا فويس > السلطات السورية تدرج الفنان جمال سليمان على قوائم المطلوبين

السلطات السورية تدرج الفنان جمال سليمان على قوائم المطلوبين

يمن فويس - متابعة :

قالت مصادر سورية مطلعة إن الأجهزة الأمنية هناك أدرجت اسم الفنان المعروف جمال سليمان على قوائم المطلوب اعتقالهم، في ضوء التقارير التي وردت عن لقاءات يجريها مع رموز وقادة في المعارضة.

وأضافت المصادر أن أجهزة النظام مستاءة من مواقف وآراء سليمان، التي يبديها في مجالسه الخاصة، حيث دأب خلالها على توجيه نقد للنظام السوري، وطريقة تعامله مع “الأزمة”، محمّلا النظام مسؤولية التداعيات التي خلّفتها المعالجة الامنية، وجنوح بعض القوى الشعبية إلى استخدام القوة والعنف.

وأشارت المصادر إلى أن ما يؤذي النظام، ويثير حنقه هو أن الفنان سليمان ينتمي للطائفة العلوية، وهو صهر وزير الإعلام الأسبق محمد سلمان، إضافة إلى الشعبية الواسعة التي يحظى بها في الأوساط السورية المختلفة، وهو ما يعني إعطاء مصداقية للنقد الذي يوجه للنظام، على قاعدة “وشهد شاهد من أهلها”.

الجدير بالذكر، أن الوزير الأسبق سلمان، منع قبل بضعة أسابيع من مغادرةسوريا ، حيث تمت إعادته من مطار دمشق الدولي، ولم تجد محاولاته بالاتصال مع شخصيات نافذة في الدولة للسماح بسفره إلى القاهرة، حيث كان يعتزم زيارة كريمته المتزوجة من الفنان جمال سليمان، والمقيمة مع زوجها في القاهرة منذ بضعة شهور، والغريب أن الوزير الاسبق سلمان حاول الاستفسار عن سبب منعه من السفر، فأجيب من شخصيات متنفذة، أن السبب يعود إلى مواقف صهره الفنان سليمان من النظام السوري!

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي