الرئيسية > محليات > محافظ عدن ينجز التوقيع النهائي لاتفاقية شراء الطاقة وخصومه يشيعون تعرضه لمحاولة اغتيال

محافظ عدن ينجز التوقيع النهائي لاتفاقية شراء الطاقة وخصومه يشيعون تعرضه لمحاولة اغتيال

يمن فويس – عدن :

حقق محافظ محافظة عدن وحيد علي رشيد منجزا كبيرا لسكان محافظة عدن بعد قيامه بالتوقيع النهائي لإتفاقية شراء الطاقة , حيث انتهت مراسيم التوقيع مساء أمس مع شركة (apr ) والذي يمثلها( السيد / صالح بن فريد الصريمة) , ونصت الاتفاقية على قيام الشركة بتوفير 60 ميجا من الطاقة في فترة لاتتجاوز الشهر . ويعد عرض الشركة أفضل العروض حيث سيكلف الكيلو وات في الساعة (ثلاثة سنت) وسيؤدي ذلك الإنجاز الى خفض العجز وتجاوز مشكلة الإنقطاعات بشكل كبير.

وكان المحافظ رشيد قد شارك في انجاح مؤتمر المرأة الذي عقد صباح  أمس في عدن والذي شارك فيه دولة رئيس الوزراء أيضا بكلمة مؤثرة أكد فيها على ألمه من الحالة التي تعيشها عدن مؤكدا على أن نتائج الزياره ستتحقق على أرض الواقع إن شاء الله

وكان المحافظ رشيد قد التقى ( محمد حيدرة مسدوس لتدارس ومراجعة عددا من القضايا وتم تبادل الأراء حول فتح الطريق العام بمدينة المنصورة وتم التأكيد على ضرورة حماية الخدمات وتأمين الطرقات والتخلي عن لغة العنف والتعدي على حقوق الآخرين وخدماتهم.

وكانت تلك الإنجازات والمواقف قد لقيت ترحيبا كبيرا في الوسط الإجتماعي بعدن بينما أعداء التغيير تناولوا تسريبا مصدره خارج محافظة عدن حول تعرض المحافظ رشيد لمحاولة اغتيال وهي الشائعة التي تسربت بعد تلك الإنجازات دون معرفة أي تفسير لإطلاقها .

ومن المقرر مغادرة المحافظ وحيد رشيد في زيارة عمل الى تركيا صباح يومنا هذا الخميس

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش