الرئيسية > محليات > رئاسة الجمهورية تنعي ابناء الشعب استشهاد اللواء قطن .. صور تظهر منفذ عملية الاغتيال وجسده ما زال يشتعل من أثر الأنفجار

رئاسة الجمهورية تنعي ابناء الشعب استشهاد اللواء قطن .. صور تظهر منفذ عملية الاغتيال وجسده ما زال يشتعل من أثر الأنفجار

يمن فويس – صنعاء :

نعت رئاسة الجمهورية والقيادة العليا للقوات المسلحة إلى أبناء شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة والأمن استشهاد المناضل الوطني الجسور اللواء الركن/ سالم علي سالم ناصر قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31مدرع الذي اغتالته أيادي الشر والعدوان اليوم أمام منزله أثناء توجهه إلى مقر عمله.. فيما يلي نصه :

قال تعالى: (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَن ْقَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا(23))[الأحزاب: (23)].. صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي رئاسة الجمهورية والقيادة العليا للقوات المسلحة إلى أبناء شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة والأمن استشهاد المناضل الوطني الجسور اللواء الركن/ سالم علي سالم ناصر قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31مدرع الذي اغتالته أيادي الشر والعدوان صباح يومنا هذا الاثنين 18 يونيو2012م أمام منزله أثناء توجهه إلى مقر عمله، بحزام ناسف انتحاري في عمل إرهابي إجرامي جبان استهدف واحداً من أبرز القيادات العسكرية الأبطال الذي كان له دور مشهود في دحر وهزيمة واستئصال شراذم الشر وحلفاء الشيطان أعداء الحياة والإنسانية –المهووسين بالموت وسفك الدماء.. وقاد مع رفاق دربه معارك التصدي للإرهابيين القتلة وأنصار الشر في محافظة أبين وتطهير المحافظة من شرورهم،وتحقيق الانتصار الكبير للوطن والشعب.

وإذ تنعي رئاسة الجمهورية والقيادة العليا للقوات المسلحة إلى أبناء شعبنا العظيم عموماً وأبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل استشهاد هذا القائد الفذ، والمناضل الوحدوي الجسور البطل اللواء الركن/ سالم علي قطن، فإنها تؤكد عزمها القوي وتصميمها الذي لا يلين، على اجتثاث هذه العناصر الإرهابية وضربها بقوة وصلابة أينما وجدت وتطهير البلاد من دنسها، وأن الإرهابيين القتلة بهذا العمل الجبان يكشفون عن أحقادهم وخبثهم اللئيم، ويؤكدون إفلاسهم وهزيمتهم وخيبتهم التي تتكشف بلجوئهم إلى الأعمال الانتحارية البائسة بعد أن انهارت وتفتتت أوصالها إرباً إرباً، وأًصبحت منثورة مع رياح الشياطين..

إن استشهاد المناضل البطل اللواء سالم علي قطن لن تثني الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن عن مواصلة تطهير البلاد من شرور الإرهابيين القتلة والحفاظ على الأمن والاستقرار، ولن يزيد حماة الوطن وأمنه واستقراره إلاّ إصراراً وقوة على السير في الطريق الذي اختاره الشهيد البطل وكل الشهداء الأبرار.

تغمد الله الشهيد البطل اللواء الركن سالم علي قطن بواسع رحمته،،، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"

وتظهر الصور حجم الانفجار الذي ذهب ضحيته اللواء القطن في عملية انتحارية نفذها صومالي كان يحمل حزاما ناسفا استهدف موكب صباح  اليوم الاثنين أمام مستشفى المنصورة بمدينة عدن جنوب اليمن. مما أدى إلى استشهاده وبجواره أثنين من مرافقيه إضافة إلى خمسة مواطنين .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية

 

  اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن