الرئيسية > محليات > الشباب هتفوا في وجهها ( باعوا الثورة .. باعوا الثورة ) ساحة الحرية بتعز تدين طرد وزيرة حقوق الإنسان من الساحة

الشباب هتفوا في وجهها ( باعوا الثورة .. باعوا الثورة ) ساحة الحرية بتعز تدين طرد وزيرة حقوق الإنسان من الساحة

يمن فويس / تعز – خاص :

أكدت لجنة النظام لساحة الحرية بتعز في بيان صادر عنها على اعتزاز وتشرف ساحة الحرية بقدوم الدكتورة حورية مشهور لزيارة أحرار وحرائر ساحة الحرية بتعز ونبهت في بيانها على أن ممارسة أي تصرفات أو تصرفات أو إساءات لأي شخصيات أو مكونات ثورية بأنها أعمال تدعو إلى إحداث الفتنة والخلاف في أو ساط الشباب ولا تخدم بأي حال من الأحوال أهداف الثورة وتوعدت بكشف من يقوم ويشجع مثل هذه الممارسات .

وأوضح البيان أن من يقومون بها مرصدون ومعرفون لكن وحرصا منا على وحدة الصف الثوري فإننا نتمنى أن لا تتكرر مثل هذه التصرفات.

وتعهد بيان لجنة النظام بالصمود ولاستمرار في الساحات وبذل التضحية حتى تحقق كامل أهداف الثورة التي خرج الشعب من اجلها وأن تعز وساحتها ستضل شعلة مضيئة لن تطفئها أو تشوه جمالها مثل هذه التصرفات التي وصفها البيان بالغير لائقة وغير مسئوله

وكانت وزيرة حقوق الإنسان السيدة - حورية مشهور – زارت مساء أمس الأول ساحة الحرية في وقت تكون الساحة فيه شبه خالية من شباب الثورة وبعد هطول الامطار الغزيرة على المدينة وبصورة مفاجئة وغير معلن عنها مسبقا وذلك بغرض معرفة مطالب الشباب ومواقفهم من قضية الحوار الوطني عن قرب.

شهود عيان قالوا لـ " يمن فويس " أنه وبعد صعود الوزيرة إلى منصة ساحة الحرية وبدئها بالكلام قام مجموعة من الشباب في الساحة معارضة حديثها وهتافهم "غير مرغوب فيك . غير مرغوب فيك " مما اضطر الوزيرة للتوقف عن الكلام والاستماع لهتافاتهم التي كانت ترفض الزيارة والدعوة للحوار قبل تحقيق أهداف الثورة كاملة واستجابة الحكومة لطالب الشباب وهتفوا " لا حوار . لا حوار " وأين دماء الشهداء والجرحى " و " باعوا الثورة . باعوا الثورة" مما دفع ببعض الشباب للاشتباك مع الشباب المعترضين بالأيدي.

الوزيرة اختصرت كلمتها بدعوة الشباب إلى وحدة الصف والاتفاق على رؤية موحدة  من مؤتمر الحوار الوطني الذي قالت انه الطريق الأفضل والمناسب إن لم يكن الوحيد لوضع الحلول لكل مشاكل اليمن والخروج به من مهاوي الفتنة والاقتتال والتناحر والتمزق إلى بر الأمان موحدا أمنا مستقرا ينعم الجميع بخيراته بدون استثناء.

 يذكر أن معظم الشباب الذين هتفوا ضد زيارة حورية مشهور هم أعضاء في جبهة إنقاذ الثورة التي يتربع عرشها النائبان سلطان السامعي وأحمد سيف حاشد .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن