الرئيسية > محليات > الجمعية العمومية العادية لجمعية الصناعيين اليمنيين بتعز تعيد النظر ببرنامج " صنع في اليمن "

الجمعية العمومية العادية لجمعية الصناعيين اليمنيين بتعز تعيد النظر ببرنامج " صنع في اليمن "

تعز / يمن فويس – أبوعمرو :

عقدت الجمعية العمومية العادية لجمعية الصناعيين اليمنيين بمحافظة تعز صباح أمس اجتماعها السنوي على قاعة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ومن خلاله أقرت الجمعية بالموافقة على تقرير المحاسب القانوني عن حسابات الجمعية للسنة المالية 2011م والمصادقة عليه كما وقف المجتمعون على تقرير رئيس لجنة الرقابة والتفتيش عن العام المنصرم .

في الاجتماع الذي افتتحه أبو بكر الشيباني عضو مجلس الإدارة أكد على أهمية العمل من اجل إنعاش العملية الاقتصادية في اليمن من خلال الاهتمام برأس المال الوطني وتشجيع الصناعة اليمنية ..

وخلال الاجتماع تم قراءة تقرير رئيس مجلس إدارة الغرفة شوقي أحمد هائل المقدم للاجتماع الأخير, والذي تم فيه اتخاذ عدد من القرارات أهمها إقرار قيام الجمعية بتنظيم ملتقى سنوي للصناعات اليمنية, بالتنسيق مع الجهات الرسمية من أجل تشكيل منبر للحوار والنقاش حول قضايا الصناعة اليمنية والعمل على إحياء مجلس التنمية الصناعية والنظر في مسألة إعادة إطلاق برنامج “صنع في اليمن” بصيغة وآليات وهيكلية جديدة وإعادة مقر الجمعية إلى مدينة تعز على ضوء التوجهات التي ستتخمض عنها الفترة الانتقالية.

كما قررالمجتمعون إبراء ذمة رئيس مجلس الإدارة والمحاسب القانوني عن كل ما يتعلق بمهام عملهما عن السنة المالية المنصرمة كما فوضوا مجلس الإدارة بتعيين محاسب قانوني للجمعية للعام 2012م..

ترأس الاجتماع خالد قائد المسؤول المالي للجمعية وعبد الحفيظ محمد طه ناجي عضو مجلس الإدارة وذلك وسط حضور كبير لأعضاء الجمعية العمومية وتفاعل منقطع النظير بالنقاش الجاد المثمر .

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني