الرئيسية > محليات > الرئيس هادي يرفض طلب "صالح" صرف 800 ألف دولار أجور محامين للترافع في حادثة النهدين

الرئيس هادي يرفض طلب "صالح" صرف 800 ألف دولار أجور محامين للترافع في حادثة النهدين

يمن فويس – صنعاء :

كشفت صحيفة يمنية أن الرئيس عبدربه منصور هادي رفض طلبا تقدم به الرئيس السابق علي عبدالله صالح بصرف مبلغ (800) ألف دولار مقابل أجور للمحامين المكلفين بالترافع في حادثة مسجد النهدين، وقالت أن هادي وقع على شيك بمبلغ مليون ومائتي دولار مقابل مساهمة حزب المؤتمر الشعبي العام في قناة آزال الفضائية.

ونقلت صحيفة الوسط الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن الرئيس هادي رفض التوجيه بصرف مبلغ (800) ألف دولار طالب صالح بصرفها مقابل أجور للمحامين الذين يتولون رفع الدعاوى في قضية حادثة مسجد الرئاسة باعتبار أن المستهدفين فيها كبار قادة الدولة. وفقا لما ذكرت الصحيفة.

وتبنى أنصار صالح جمع مليون توقيع لمحاكمة المتهمين بحادثة الرئاسة في الوقت الذي وكل فيه صالح فريقا من المحامين اليمنيين يخول لهم الترافع في جميع القضايا أمام المحاكم الدولية، بالتزامن مع الاستعدادات الجارية لتشكيل محكمة جنايات دولية خاصة بجرائم الاهاب في اليمن. بحسب ما ذكرت الصحيفة.

وقالت الصحيفة أن الرئيس هادي وقع على شيك بمبلغ مليون ومائتي دولار باسم الشيخ محمد ناجي الشائف كقسط ثاني مقابل مساهمة المؤتمر الشعبي العام في قناة آزال الفضائية بنسبة 49%.

وكان القسط الأول مليون وخمسمائة ألف دولار. وفقا لما ذكرت الصحيفة.

المصدر : الأهالي نت + الوسط

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن