الرئيسية > محليات > مؤسسة العدالة بتعز تنظم دورة تدريبية حول تنمية مهارات المحامين

مؤسسة العدالة بتعز تنظم دورة تدريبية حول تنمية مهارات المحامين

تعز / يمن فويس – خاص :

افتتح صباح اليوم مركز تدريب وتأهيل المحامين الشباب بمؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب فعاليات الدورة التدريبية الخامسة بتنمية مهارات المحامين(تحت التمرين) وتنظم سنوياً للمحاميين والمحاميات وتستمر لمدة يومين .

وفي التدشين أوضح رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب أسامة الأصبحي أن المركز ينفذ الدورة للعام الخامس على التوالي ويشارك فيها (20) محامي ومحامية.

وأضاف الأصبحي  أن دورة تدريب المحامين تحت التمرين لا تعد دورة عادية بل تسهم في تنمية مهارات مهنة المحاماة وتعتبر نقلة نوعية ، وقفزة تطورية يفتح مجالا جديدا وغدا واعدا لمستقبل أفضل . مردفا أن التدريب يهدف إلى ربط المحتوى النظري للمحامين المتدربين بالواقع العملي لمهنة المحاماة في اليمن.

من جانبها بينت المحامية رغدة المقطري عضو وحدة التدريب بالمؤسسة في بداية التدريب حول مهارات التعامل كمحامي وفي آداب وأصول مهنة المحاماة وفي حقوق وضمانات المحامي ومعلومات عن دور المحامي في ترسيخ قيم الحق والعدل.

كما تم في الجلسة التدريبة الثانية تعريف المتدربين بقانون مهنة المحاماة والتوعية بحقوقهم وواجباتهم تجاه هذه المهنة وتزويدهم بمهارات في كيفية التعامل مع كافة الجهات التي لها علاقة مباشرة بمهنة المحاماة كالقضاء والنيابة وأقسام الشرطة.

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش