الرئيسية > محليات > أحد المفرج عنهم كشف عن تعذيب وأعمال شاقة تمارسها السلطات الإريترية ضد المعتقلين اليمنيين .. السلطات الإريترية تفرج عن 10 مختطفين بينهم أحداث من أصل 67 سجين بمدينة مصوع - الأسماء

أحد المفرج عنهم كشف عن تعذيب وأعمال شاقة تمارسها السلطات الإريترية ضد المعتقلين اليمنيين .. السلطات الإريترية تفرج عن 10 مختطفين بينهم أحداث من أصل 67 سجين بمدينة مصوع - الأسماء

يمن فويس / تعز - خاص :

بعد 4 أشهر من الاختطاف وصل مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة ذباب قارب يحمل عشرة يمنيين كانوا محتجزين  لدى السلطات الإرتيرية بعد اعتراضهم من قبل قواتها أثناء قيامهم بالاصطياد داخل المياه الإقليمية اليمنية .

وكشف مصدر مؤكد في قوات خفر السواحل اليمنية أن المفرج عنهم ممن تتراوح ( 12 – 17 ) وهم من منطقتي الجراحي وحيس ومعظمهم وخاص صغار السن يعانون من أمراض عديدة , غير مستبعدا أن يكن ذات السبب وراء الإفراج , مشيرا إلى استمرار احتجاز 57 معتقل يمني في السجون الاريترية وتحديدا في مدينة مصوع .

إلى ذلك  قال احد المفرج عنهم إن اليمنيين المعتقلين في السجون الإريترية يعذبون بطريقة بشعة ويعاملون بطريقة لا إنسانية ويجبرون على القيام بأعمال شاقة .

الجدير بالذكر ان اريتيريا تعتقل عدد من الضباط اليمنيين منذ عامين ولم تبذل أي جهود للإفراج عنهم في الوقت الذي أرسلت فيه اريتريا وزير خارجيتها عقب اعتقال السلطات اليمنية لثلاثة جنود اريتريين قبل بضعة أشهر .

 أسماء المفرج عنهم :-

1-    سعيد يحي حميد سعيد

2-    محمد صغير علي عبد الله

3-   محمد حسين علي بطاح

4-   وليد عبد الله غلاب

5-   عبد الرحمن عوض علي بطاح

6-   حسين عبد الله غلاب

7-   يوسف عمر علي بطاح

8-   علي مرشد حسين

9-   داود عوض علي بطاح

10- سليمان عمر علي بطاح

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني