الرئيسية > محليات > حسبت نافدة الغرفة بابها فتجاوزتها لتلقي حتفها.. في حادثه نادرة من نوعها ,, سقوط امرأة من شرفة أحد الفنادق السياحية بعصيفرة تعز - صورة

حسبت نافدة الغرفة بابها فتجاوزتها لتلقي حتفها.. في حادثه نادرة من نوعها ,, سقوط امرأة من شرفة أحد الفنادق السياحية بعصيفرة تعز - صورة

 

يمن فويس – محمود الباروت / خاص :

بمجرد أن سمعت آذان الفجر هبت الحجة زهرة عثمان ناجي 70عاما من فراشها في إحدى غرف الفنادق باتجاه دورة المياه لأخذ الوضوء استعداد لصلاة الفجر .

وقبل أن تبلغ زهرة مرادها كان القدر في انتظارها وهي تدلف نافذة الغرفة بعدما فقدت جزء من بصرها ظنا منها أنها باب الغرفة ليكن سقوطها من الطابق الثاني من أحد فنادق عصيفرة السياحية لتلفظ أنفاسها الأخيرة وتغادر كوكب الأرض بسلام .

وكانت الحجة زهرة قد نزلت مع أبنها وزوجته وحفيدها الصغير في أحد الفنادق منتصف الأسبوع الماضي بعد قدومهم من منطقه بني يوسف الحجرية ، بغرض عرضها على طبيب عيون ليجري لها بعض الفحوصات الطبية لأحدى عيناها التي بدأت تفقد البصر بها رويدا عوضا عن الأخرى .

ومع سماع آذان الفجر وبدل من الاتجاه نحو باب الغرفة انحرفت نحو النافذة وفتحتها ضنا منها الغرفة وخرجت منها لتهوي إلى الأرض ويرتطم رأسها بالأرض .

ينفي أبنها علمه بالأمر إلا بعد صراخ الناس من خارج الفندق وبدوره هرع إليها مسرعا وهو يحاول إسعافها بحملها إلى المستشفى الجمهوري ولكن بعد فوات الأوان ليعود بها جثة هامدة إلى قريته وما تدري نفساً ماذا تكسب غدا وما تدري نفساً بأي أرض تموت .

الأكثر زيارة :

 

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن