الرئيسية > محليات > للمطالبة بإنهاء الفساد وإصلاح أوضاع المنطقة .. تظاهرة وقفة احتجاجية أمام المجمع الحكومي بماوية تعز

للمطالبة بإنهاء الفساد وإصلاح أوضاع المنطقة .. تظاهرة وقفة احتجاجية أمام المجمع الحكومي بماوية تعز

تعز / يمن فويس – خاص :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 
​​​

شاهد .. عروس يمنية تفاجئ الجميع برفع علم اليمن عاليا اثناء مراسيم زواجها من رجل باكستاني ( صور )

وصول العملاقة تويوتا لاندكروزر 2021 إلى دول الخليج ..فخامة في التصميم والمواصفات .. شاهد (صور)

 

نفذ الآلاف  من أبناء مديرية ماوية  صباح اليوم  وقفة احتجاجية  أمام المجمع الحكومي بالمديرية للمطالبة بإقالة الفاسدين واستكمال  أهداف الثورة  وتوفير الخدمات واستكمال المشاريع المتعثرة  وذلك استجابة لدعوة من  التكتلات الثورية بالمديرية ..

وأكد بيان صادر عن الوقفة بمطالبة الأهالي بإقالة الفاسدين  في مكتب التربية والصحة والأشغال العامة  والكهرباء  لتورطهم  في قضايا فساد  وعدم قيامهم  بواجبهم  تجاه أبناء المديرية . كما طالبوا  بمتابعة  المكاتب  المختصة وإلزامها بالدوام  الرسمي  في المجمع الحكومي  وإعادة  النظر في المكان  الذي وضع فيه الملعب  الرياضي  للشباب  وتغييره بمكان  آخر مناسب  ليستفيد منه  جميع أبناء شباب المدرية .

وطالب البيان  بإلزام  مدير مكتب  صندوق الرعاية  الاجتماعية بعمل جدول  للنزول الميداني  لصرف  معاشات  الضمان الاجتماعي  للمواطنين يدا بيد لضمان وصول المعاش  للمستفيد  دون الخصم   تحت أي من المسميات ..

كما طالب البيان   بالتحرك  الجاد والسريع  لحل  قضية مركز22 مايو للأمومة والطفولة  في المديرية  وإخراجه إلى حيز الوجود  وسرعة استكمال مبنى  مستشفى  الشرمان العام  ليقدم خدماته للجميع.

وأكد  البيان على ضرورة  وضع جدول زمني عاجل ومحدد  للقيام بأعمال  النظافة  في مركز  المديرية  وسوق السويداء  والشرمان  وتنظيم حركة المرور  في هذه الأماكن ..

واختتم البيان مطالباته  بوضع حد لشحة المياه  ووضع خطة استراتيجية  مستقبلية  لإيجاد البدائل  السريعة لتامين   احتياج المواطنين من مياه الشرب وكذلك  سرعة متابعة  إيصال الربط العمومي للكهرباء لمركز المديرية وبقية  القرى .

وتابع البيان : نطالب إدارة الأمن  في المديرية  بأداء  واجبهم  ووظيفته الأمنية  ومنع حدوث   في الإدارة من ابتزاز  غير قانوني  للمواطنين  ومنع التقطعات والجبايات  من المواطنين  وسائقي الباصات  وضبط من يقومون بذلك  ومحاسبتهم  وتطبيق الإجراءات  القانونية في قضايا المواطنين  التي تصل  إلى الإدارة  واحترام  الحقوق  والحريات المكفولة واستدعاء  جميع أفراد الغائبين والمفرغين  لمزاولة  عملهم في الإدارة  وإظهار  هيبة  الدولة  لتحقيق  الأمن  والاستقرار في المديرية وفقا للقانون .

وكان مدير المديرية  رئيس المجلس المحلي  بالمديرية عبد الرحمن  احمد منصور  شائف  قد عقد لقاءا مع مندوبين  أبناء المديرية  عقب تنفيذ الوقفة  وتم الاتفاق على  تنفيذ ما جاء في البيان جملة وتفصيلا  وبشرط وقوف اللجنة المكونة من أبناء المديرية  ومن أعضاء المجلس المحلي الى جانب مدير المديرية  على ان يبدأ  البدء الفوري  في تنفيذ ما جاء في البيان ابتداء من صباح اليوم الأحد .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي