الرئيسية > محليات > خطيب ساحة الحرية بكريتر عدن : يجب أن يعرف العالم بأننا لن نبارح ساحاتنا حتى تتحقق أهدافنا كاملة - فيديو

خطيب ساحة الحرية بكريتر عدن : يجب أن يعرف العالم بأننا لن نبارح ساحاتنا حتى تتحقق أهدافنا كاملة - فيديو

يمن فويس – عدن :

أكد الخطيب الشيخ شوقي كمادي :"أن ثورة التغيير المباركة لم تحقق أهدافها كاملة بعد"، مؤكدا على بقاء الشعب اليمني في ساحات النضال لأن ثورته لم تكتمل.

وأضاف كمادي في أمام حشد من  ثوار عدن في ساحة الحرية بمدينة كريتر ظهر اليوم في جمعة "باقون في ساحاتنا حتى تحقيق أهدافنا" : لقد أبهرنا العالم بسلمية ثورتنا وعرف طبيعة السلام في أرضنا، وعلينا أن نتابع نضالنا لنؤكد للعالم أن شعبنا لن يرضى بثورته إلا بتحقيق جميع وكامل أهدافه".

وأشار خطيب الساحة إلى أن الأرواح ما تزال تُزهق والدماء تسفك، وليست بأيدي أعداءنا بل فيما بيننا، وقال أن المرء عندما يستسلم لواقعه ويبقى مرتبطا بالأسماء والأشكال والأنظمة ينسى تلقائيا أصول الأمور وحقائق الأشياء، بينما تاريخ الأمة لا يجب أن يغفل عنه ولا يُنسى للحظة واحدة.

موضحا بأن البلدان ليست لأهلها بينما اتخذها الحكام ملكا لهم، واستشهد بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم :"سيصير الأمر إلى أن تكونوا أجنادا مجندة، جند بالشام وجند باليمن وجند بالعراق".

وقال "الشيخ كمادي" إن ما تعيشه الأمة المسلمة في هذه الفترة الحرجة من عسر وكرب يحيط بها بكل من جانب سيعقبه بإذن الله يسر وفرج لا يخطر على البال، ولكن بشرط أن ينبذ الناس اليأس من قلوبهم وإن الله تعالى كما فرج كرب المسلمين في بلاد شتى، فسبحانه سيكشف كرب أهل الشام وأهل اليمن وبلاد المسلمين عامة، وسينصرهم نصرا مبينا.

وأكد شباب الثورة السلمية بمحافظة عدن عقب استماعهم لخطبتي الجمعة، بقائهم في ساحات النضال والشرف حتى تتحقق أهدافهم كاملة المتمثلة بمحاسبة القتلة ومعيقي الانتقال السلمي للسلطة في اليمن.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي