الرئيسية > محليات > لمناقشة «سبل إيقاف المد الإيراني في اليمن» .. اللواء علي محسن يجتمع بسفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية ويناقش

لمناقشة «سبل إيقاف المد الإيراني في اليمن» .. اللواء علي محسن يجتمع بسفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية ويناقش

يمن فويس – متابعة:

اجتمع اللواء علي محسن الأحمر أمس الثلاثاء بسفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية بما فيها الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، بينما يستعد المجلس لإصدار قرار بشأن اليمن يهدد بمعاقبة معرقلي اتفاق نقل السلطة.

 وذكر موقع «أنصار الثورة» ان الأحمر، وهو قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع التقى بمكتبه السفراء وناقش معهم «الجهود المبذولة لتنفيذ المبادرة الخليجية وجهود تحسين الأمن وتخفيض التوتر الأمني في العاصمة صنعاء، وفتح الشوارع بما فيها ساحة التغيير وحلحلة الأوضاع في الحصبة وأرحب ونهم والمناطق التي تشهد توترات».

 وأضاف ان اللقاء ناقش «سير أداء اللجنة العسكرية ومدى الإنجاز في أداء مهامها في تحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء المظاهر المسلحة».

 وأشار الموقع الذي يتبع «الجيش المؤيد للثورة» إلى أن اللقاء ناقش «السبل الكفيلة بإيقاف المد الإيراني الساعي للتمدد في اليمن من خلال استغلال الأوضاع الحالية».

 وتتهم أطرافاً سياسية يمنية إيران بالتدخل في شؤون اليمن من خلال دعم جماعات وفصائل «متمردة».

 ونقل موقع «أنصار الثورة» عن سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية «شكرهم للواء محسن ولقيادة أنصار الثورة على التزامهم نهج السلم والجهود التي يبذلونها في تحقيق الأمن والاستقرار وعملهم الدؤوب في إنجاح المرحلة الحالية».

 كما نسب إلى اللواء محسن تثمينه «الجهود التي يبذلها المجتمع الدولي للخروج باليمن من أزمته الحالية»، وتشديده «على ضرورة الوقوف بحزم ضد كل المتمردين والمعرقلين لقرارات الرئيس هادي، ومعيقي المرحلة السياسية الحالية التي تمر بها البلاد»

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي