الرئيسية > محليات > قال أن القائمين على الصحيفة يريدون الانضمام إلى قافلة المتكسبين من دول أخرى .. صالح : لم أكن أنا ولا أبي ولا جدي عميلا يتقاضى رواتب من دول أخرى

قال أن القائمين على الصحيفة يريدون الانضمام إلى قافلة المتكسبين من دول أخرى .. صالح : لم أكن أنا ولا أبي ولا جدي عميلا يتقاضى رواتب من دول أخرى

يمن فويس – متابعة :

كذب مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح ما تناولته صحيفة "الشارع" في عددها الصادر يوم أمس الأحد برقم "237" بتاريخ 3 يونيو 2012م بشأن تلقي الزعيم علي عبدالله صالح راتب من المملكة العربية السعودية قدر بـ40 مليون ريال سعودي مؤكداً بأن هذا الخبر عار من الصحة وكذب بحت، وتلفيق. وفقا لما ذكر موقع المؤتمر نت التابع لحزب المؤتمر الشعبي العام.

وقال المصدر أن ما نشرته الصحيفة "يعد إساءة واتهاماً ربما يريد القائمون على الصحيفة من هذا النشر أن ينظموا إلى قافلة المتكسبين من دول أخرى في قوائم الرواتب التي يقحمون شخصيات سيادية ووطنية رفيعة المستوى".

وشدد المصدر على أن مثل هذا العمل يدل على عدم امتلاك الناشر الحد الأدنى من المسؤوليه أو المعرفة. بحسب ما ذكر الموقع.

وأضاف المصدر: "الزعيم علي عبدالله صالح لم يكن ولا أبوه أو جده عميلاً يتقاضى رواتب من دولة أخرى". بحسب قوله.

الجدير بالذكر أن عددا من الشخصيات تضمنتها القائمة المنشورة تعتزم رفع دعاوى قضائية على الصحيفة لاتهامها بالعمالة لدولة أخرى. وفقا للموقع.

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش