الرئيسية > محليات > الذكرى تسبق الزمن .. الأخدود من تعز تسطر المشهد " 120 " ساعة حرب في قلب ساحة الحرية

الذكرى تسبق الزمن .. الأخدود من تعز تسطر المشهد " 120 " ساعة حرب في قلب ساحة الحرية

يمن فويس / تعز – خاص :

بمناسبة الذكرى الأولى لمحرقة ساحة الحرية بمحافظة تعز . ساحة الحرية " اللجنة الإعلامية " تصدر العدد الأول من مجلة " الأخدود " والتي تحتوي على العديد من الفقرات المتميزة والمواد الفريدة حول محرقة ساحة الحرية , شهادات وتفاصيل مفزعة وحقائق مثيرة في العدد وبعضها تكشف لأول مرة ... تتكون المجلة من 32 صفحة ويرأس تحريرها الزميل رياض الأديب ومن ضمن محتوياتها :

-         محرقة ساحة الحرية بتعز .. 120 ساعة حرب ملف كامل للزميل محمد الحذيفي

-         الزميل أحمد الشلفي عن الحرية ساحة ووطنا ويتحدث عن شباب الصفحة الرائعون في يوم المحرقة ونقلهم المباشر للأحداث

-         الدكتور الذيفاني يكتب عن محرقة ساحة الحرية بتعز الجريمة والدلالات والدكتور السامعي , من أحرقونا لا زالوا يحكمونا

-         الصحفية الانجليزية في مقابلة حصرية مع نوح الوافي تستغرب وتتساءل ( هل هؤلاء يمنيون ) وهي تتحدث عن تفاصيل المحرقة وتنشر مقابلتها باللغتين ( العربية والإنجليزية ) .

-         أنيسة وزينب يخرسن قيران والزميلة وفاء الوليدي تكشف حكاية الجندي " شاليط " مع أحمد الوافي وخدعة الجنود المنظمين للثورة وإذاعة قناة سهيل للخبر .

-         الشيخ نبيل الخامري والشيخ حمود سعيد المخلافي والشيخ محمد مقبل الحميري والشيخ محمد أحمد سيف والشيخ صادق البعداني يتحدثون عن محرقة ساحة الحرية

-         القيادي الناصري محمد الصبري يكتب عن ( تعز الثورة في ذكرى المحرقة ) والمهندس سلطان الحكيمي عن ( شباب يستشهدون عند الفجر ) والزميل عبدالسلام الشريحي عن ( محرقة في حضرة عاصمة الثورة ) وضياء الحق عن ( اصطفاف م رحم المحرقة )

-         الزميل بسام غبر ينقل حكاية الصوت والصورة أثناء محرقة ساحة الحرية عدسة ولكنها تغلبت على مجنزرات النظام

-         الزميل عبدالقوي شعلان ينقل تفاصيل محرقة النصر والزميل محمد سعيد الشرعبي يتحدث عن عام على أخدود ساحة الحرية والزميل اللطيفي يروي تفاصيل الصور الأولى للساحة بعد المحرقة

-         الدكتور الدميني ( محرقة ساحة الحرية – يوم تغتسل الحرية عروسا بإرادة الشباب وتهطل السماء مطر بلون الدماء ) حكاية المحرقة البداية والنهاية .

-         الزميل صلاح قعشة ينقل شهادات حية عن هولوكوست ساحة الحرية بتعز ,, ليلة سقوط النظام , والزميل عزيز الصلوي ينقب عن المباني المجاورة لساحة الحرية وينقل مأساتها .

-         الزميلة شذى العليمي من عدن تشارك الزميل بلال الثمنة من صنعاء في نقل أراء ساحات الحرية وميادين التغيير عن محرقة ساحة الحرية ...

ومواد أخرى كثيرة ومتنوعة فقط في العدد الأول من " الأخدود " أحرص على اقتناء نسختك المجانية غدا من ساحة الحرية ..

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي