الرئيسية > محليات > عاجل :: مجموعة مسلحين يتمركزون على جبال الشريجة ويمنعون مسيرة " القدر " التعزية من التقدم

عاجل :: مجموعة مسلحين يتمركزون على جبال الشريجة ويمنعون مسيرة " القدر " التعزية من التقدم

لحج / يمن فويس – خاص :

يقوم عدد من المسلحين بإطلاق النار في هذه الأثناء على مسيرة " القدر الراجلة في منطقة الشريجة بمحافظة لحج والتي انطلقت من محافظة تعز مساء أمس باتجاه محافظة عدن بهدف رد الاعتبار للوحدة اليمنية والاعتذار من أبناء الجنوب .

واستبعد الشباب المشاركين في المسيرة " انتماء " المسلحين للحراك منوهين أن الحراك يحملون قضايا عادلة بعيدا عن السلاح والتخريب ومواجهة الشباب العزل بالرصاص .

وأكد الشباب أن المعتدين مجموعة من البلاطجة تقودهم عصابات معينة يتم التواصل معها عبر التلفونات وأن أهدافها سياسية أكثر منها وطنية .

يذكر أن المسيرة تحمل شعار (إذا الشـــعبُ يومًــا أراد الحيــاة   فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ ) منوهين أن الهدف من المسيرة يكمن في الاعتذار من أبناء عدن ( عفوا ياجنوب ,, عفوا ياعدن ) وكذا والإعلان عن براءتهم مما فعل السفهاء الجنوب , علاوة عن الاعتراف بالقضية الجنوبية كونها قضية اليمن بأكملها . كما أكد شباب الثورة أن من أهداف المسيرة تدشين عصر الشعب اليمن الجديد يبدأ من عدن وكذا الإبلاغ أن شباب الثورة هو القادة وأصحاب القرار من حيث الشعب سيد نفسه . المسيرة من ضمن أهدافها أيضا : لوحدة الشعب : نعم ابين وكل اليمن حرة طاهرة ,,  البشارة : مستقبل حر( حياة , حق , كرامة ) كما أعلن شباب الثورة عن إصدار المرسوم الثوري الأول - باسم الشعب  تعتبر اتفاقيتي : تشغيل ميناء عدن والغاز المسال لاغيتين من تاريخه .

 

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن