الرئيسية > محليات > عبر عن أسفه لحملة الإساءة ضد باسندوه من قبل بعض الأقلام المأجورة لبعض وسائل الإعلام ..ناطق المشترك يعتبر التهويل الإعلامي للمؤتمر لا يخدم اليمن ولا الوفاق الوطني

عبر عن أسفه لحملة الإساءة ضد باسندوه من قبل بعض الأقلام المأجورة لبعض وسائل الإعلام ..ناطق المشترك يعتبر التهويل الإعلامي للمؤتمر لا يخدم اليمن ولا الوفاق الوطني

يمن فويس – صنعاء :

عبر الناطق الرسمي لأحزاب اللقاء المشترك الدكتور/ عبده غالب العديني عن أسفه للحملة الموجهة والمقصودة من قبل بعض الأقلام الماجورة لوسائل إعلام حزب المؤتمر والتي تستهدف النيل من شخص الأستاذ/ محمد سالم باسندوه ـ رئيس مجلس الوزراء، وإثارة وتأجيج الشارع ضد حكومة الوفاق الوطني.

وانتقد العديني في تصريح لـ " أخبار اليوم " مهمة إعلام حزب المؤتمر والوسائل المحسوبة عليه في تلفيق التهم واختلاق الأكاذيب بهدف الإساءة لدولة رئيس الوزراء والتي كان آخرها الحملة ضد باسندوه جراء رفضه تبديد المال العام وعدم اعتماد صرف مبلغ 13 مليار ريال للمشائخ دون وجه حق.

وأكد أن باسندوه أثبت خلال قيادته لحكومة الوفاق الوطني حرصه الكبير على اليمن، مثلما اثبت نزاهته وإخلاصه وجدارته في تحمل المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه في ظل الظروف الحرجة والمعقدة التي يعيشها اليمن.

ودعا ناطق المشترك العقلاء في حزب المؤتمر الشعبي العام إلى استشعار مرحلة الوفاق الوطني التي تستدعي تحمل المسؤولية الوطنية بصورة جماعية وإدراك أن أي نجاح أو فشل يحسب لكافة شركاء العمل السياسي.

وقال: إذا كانت هناك أية ملاحظات للإخوة في المؤتمر على أداء رئيس الحكومة أو حكومته فعليهم التقدم بها عبر القنوات الرسمية ليتم مناقشتها والتعامل معها بصورة ايجابية، بدلاً من التضليل والتهويل الإعلامي والإساءة الشخصية التي لا تخدم البلد ولا تخدم حالة الوفاق الوطني.

وأضاف: نحن حريصون على عدم الإساءة لوزراء المؤتمر في حكومة الوفاق الوطني وعلى الإخوة في المؤتمر التعامل وفق قيم الشراكة الوطنية التي على رأس أهدافها الخروج بالبلد من أزمته الراهنة.

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن