الرئيسية > محليات > تنظيم القاعدة يقصف المساجد بالمدفعية – صورة

تنظيم القاعدة يقصف المساجد بالمدفعية – صورة

يمن فويس – أبين :

استشهد أمس جنديان وأصيب جنود آخرون من اللواء(111)مشاة في مدينة لودر بمحافظة أبين إثر قيام عناصر أنصار الشريعة باستهداف اللواء بقذائف هاون من الجهة الجنوبية من المدينة

وأفادت مصادر مطلعة أن الطيران الحربي شن أمس عدة غارات جوية استهدفت جبهة الكهرباء، حيث أسفرت تلك الغارات عن تدمير طقم عسكري ومنزل كان يتمركز فيه قناصة، كما تسبب القصف بمقتل عدد من المسلحين، مشيرة إلى أنه شوهد ألسنة الدخان تتصاعد إلى السماء جراء تلك الغارات، موضحة أن العناصر قد لجأت إلى استخدام قذائف الهاون على اللواء مع وصول قائد اللواء ومباشرة مهامه، حيث أسفر ذلك القصف عن استشهاد جنديين وإصابة اثنين آخرين تم إسعافهما إلى محافظة البيضاء للعلاج.

وأكدت المصادر أنه بعد الغارات الجوية قامت تلك العناصر بقصف مساجد مدينة لودر بالمدفعية (د85) والذي تم نقله من مدينة شقرة أمس الأول، وقد تضررت من ذلك القصف المدفعي أربعة مساجد هي مسجد مصعب والخير والسلام والسنة.. لفتة إلى أن الهدف من استخدام الجماعات المسلحة للمدفعية بصورة عشوائية يهدف إلى إثارة الرعب والخوف بين مواطني مدينة لودر.

وعلى صعيد جبهة زنجبار فقد قالت المصادر انه سمع انفجار أربعة صواريخ جراء غارة جوية استهدفت موقع يتمركز فيه المسلحون بمنطقة تسمى (التعويضات) غرب مدينة جعار ولم تشر المصادر إلى أي إحصائية أولية نتيجة تلك الغارة الجوية.

وأكدت المصادر ذاتها أن كتيبة تابعة للواء (201) المتمركزة في الجهة الشمالية الشرقية من ملعب ساحة الشهداء بمدينة زنجبار قد تصدت لهجوم الجماعات المسلحة التي حاولت الالتفاف على الكتيبة.

المصدر / أخبار اليوم

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي