الرئيسية > رياضة > فيرغسون يندب حظه بعد التفريط في كريستيانو رونالدو

فيرغسون يندب حظه بعد التفريط في كريستيانو رونالدو

 

يمن فويس – متابعة :

ندب السير أليكس فيرغسون، المدير الفني لمانشستر يوناتيد حظه بعدما فرط بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لمصلحة ريال مدريد قبل أربعة مواسم، مشيداً في الوقت ذاته بالإمكانيات الهائلة للنجم البرتغالي التي تستحق أكثر من (80) مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي باع بها مانشستر يوناتيد رونالدو.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن فيرغسون قوله إن ناديه أخفق في تقدير ثمن رونالدو، حيث إنه يستحق أكثر من المبلغ الذي دفعه ريال مدريد له، معتبرا أن ريال مدريد لن يبيعه بأقل من ضعف هذا المبلغ.

وأضاف فيرغسون أن رونالدو لا يقدر بثمن، لأنه نجم استثنائي ويقدم لفريقه شيئا غير عادي، خصوصا من ناحية الأهداف أو صناعتها.

وتأتي تصريحات فيرغسون في الوقت الذي بات فيه مان يوناتيد مهددا بفقدان لقبه كبطل للدوري الإنكليزي لمصلحة غريمه وجاره السيتي بانتظار الجولة الأخيرة التي ستحسم اللقب، خصوصا أن الفريقين يملكان نفس الرصيد من النقاط، لكن السيتي يتفوق بفارق الأهداف.

وكان رونالدو قد قاد قبل أيام ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني على حساب غريمه برشلونة، كما نجح في تسجيل رقم قياسي في عدد الأهداف هذا الموسم خلف الأرجنتيني ميسي.

يذكر أن رونالدو يعد أكثر لاعبي العالم شهرة، كما أصبح الواجهة الدعائية الأغلى في الفترة الجارية، وذلك وفقاً لدراسة حديثة أعدتها مؤسسة ايبام البرتغالية للتسويق، والتي أكدت أن رونالدو حقق دخلا من الدعايات وصل إلى 40 مليون يورو، كما يبلغ عدد المعجبين به على موقع فيسبوك الاجتماعي (42) مليون شخص، في حين أنه يتقاضى راتبا يقدر بـ(13) مليون يورو.

المصدر / العربية نت

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش