الرئيسية > محليات > صالح طالبه بتقديم اجازة مفتوحة لقائد الحرس .. قادة الانقلاب في اللواء الثالث يمنعون الحليلي من الدخول ويوجهون برج الدبابة صوب موكبه

صالح طالبه بتقديم اجازة مفتوحة لقائد الحرس .. قادة الانقلاب في اللواء الثالث يمنعون الحليلي من الدخول ويوجهون برج الدبابة صوب موكبه

يمن فويس – صنعاء :

أكدت مصادر أن العقيد/ عبدالحميد مقولة ـ الذي يقود انقلاباً عسكرياً داخل اللواء الثالث حرس على القائد الجديد العميد الركن/ عبدالرحمن الحليلي ـ قام يوم أمس بمنع العميد الحليلي ـ المعين من قبل رئيس الجمهورية ـ من الدخول إلى اللواء.

وأوضحت المصادر أن مقولة ـ الذي ينسق مع القائد السابق للواء/ طارق محمد عبدالله صالح ـ قام مع بقية من يقومون بالانقلاب بمنع الحليلي من الوصول إلى البوابة، حيث أنه ما إن وصل العميد الحليلي إلى البوابة حتى قاموا بتوجيه برج الدبابة صوب موكبه في تحدٍ صارخ وتأكيد على إصرار من يقودون الانقلاب بأنهم لن يسمحوا بدخول القائد الجديد المعين من رئيس الجمهورية.

المصادر ذاتها أكدت للصحيفة أن ذهاب العميد الحليلي إلى اللواء جاء بعد لقائه بقائد الحرس/ أحمد علي عبدالله صالح، الذي أبلغه بأن يذهب إلى مقر اللواء الثالث حرس ويمارس مهامه كقائد للواء إلا أن العميد الحليلي فوجئ بمنعه من الدخول من قبل مقولة وعدد من القادة.

وكشفت المصادر للصحيفة أن العميد الحليلي كان قد جمعه لقاء مع الرئيس السابق/ علي عبدالله صالح بدعوة من الأخير..

وأشارت المصادر إلى أن صالح طلب من العميد الحليلي بعدم تنفيذ أوامر الرئيس هادي ووزير الدفاع وأن يعتبر نفسه ضابطاً من ضباط الحرس، كما دعاه بأن يصرف النظر عن مسألة تسلمه للواء الثالث، وأكد له أن عملية التسليم صورية فقط وأن عليه الذهاب إلى أحمد وتقديم إجازة مفتوحة.

المصدر / أخبار اليوم 

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش