الرئيسية > محليات > وكيل محافظة تعز : سأقدم رسالة ماجستير في طرق لعن المسئولين الذين يأكلون أموال الناس بالباطل

وكيل محافظة تعز : سأقدم رسالة ماجستير في طرق لعن المسئولين الذين يأكلون أموال الناس بالباطل

يمن فويس / رياض الأديب – خاص :

أكد وكيل محافظة تعز للشئون الفنية والبيئية المهندس / عبدالقادر حاتم إن مساءلة معالجة مرتبات الموظفين الجدد سهلة وغير معقدة ويمكن توفيرها من خلال تقليص المرتبات التي تدفع للمشائخ والألوية تحت مسمى مرافقين منوها أن بعضهم لديهم مرافقين بالمئات وهناك ما بين 30 – 40 ألف مرافق وهمي ويتم الاستحواذ على مرتباتهم من قبل هذه الجهات.

وأضاف حاتم على هامش تدشين أسبوع المرور العربي أن هناك أمور كثيرة يمكن أن توفر مثل هذه المرتبات مثل مكافحة التهريب والتحكم بعوائد النفط وغيرها من الأمور .

كما أنتقد وكيل محافظ تعز الجهاز القضائي الذي يسعى للمطالبة بحقوقه متسائلا لماذا لا تطالب هذه الشريحة من أبناء المجتمع وكونهم أكثر ناس دراية بالشريعة القانون بحقوق اليمنيين والموظفين ككل , مردفا أن راتب العامل أو الموظف اليمني ضئيل جدا ولا يرقى لمستوى المعيشة بكرامه , مؤكد أن إمكانيات اليمن في وقتها الراهن تعيسة وليس بمقدور أي مسئول إدارة اليمن بعصا سحرية .

وحياء حاتم مواقف العمال وشجاعتهم في بناء الوطن بالرغم من الظروف التي يمرون بها منتقدا بذات الوقت في تصريح خاص لـ " يمن فويس " كل مسئول عمل على توظيف أبنائها وأقاربه بطرق غير قانونية , مردفا : كل من أقدم على مثل هذه الأمور فهو يستحق اللعنة كونه تعدى على حقوق المساكين والغلاباء .

وأكد حاتم أن اللعنة جائزة في مثل هذه الحالات ولديه الاستعداد لتقديم رسالة ماجستير في طرق لعن المسئولين الذين يأكلون أموال الناس بالباطل .

 وبمناسبة تدشين أسبوع المرور حي الوكيل حاتم رجال المرور الذين يعملون تحت الشمس الحارقة وفي أيام الصيف والشتاء تحت الشمس وفي البرد القارص وأيام رمضان وهم صيام , وأصف إياهم ومن ومعهم من زملائهم من أفراد القوات المسلحة والأمن بالجنود المجهولين الذي يؤدون واجباتهم حتى في أيام الأعياد والعطل الرسمية .

وبالمناسبة أيضا وجه وكيل المحافظة رسالة اعتذار لكل عسكري مرور في الشارع بالنيابة عن أصحاب الوجهات والشخصيات الاجتماعية وبعض المسئولين الذين يدسون على القانون من خلال مخالفاتهم لإشارات المرور وتجاوزها في الكثير الجولات والمنعطفات . منوها من يرتكب هذه المخالفات هو يدوس على القانون معنى ذلك أنه يدوس على الدستور , مؤكد من أراد أن يعرف السارق أو الفاسد فعليه النظر إلى كل من يخالف إشارة المرور ولا يلتزم بالنظام والقانون .

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي