الرئيسية > محليات > تكتل تعز الأحرار يشيد بمهنية سمير اليوسفي ويناشد رئيس الجمهورية ووزير الإعلام عدم إقصائه من رئاسة تحرير الصحيفة

تكتل تعز الأحرار يشيد بمهنية سمير اليوسفي ويناشد رئيس الجمهورية ووزير الإعلام عدم إقصائه من رئاسة تحرير الصحيفة

تعز / يمن فويس – خاص :

وقف التكتل الوطني لأعيان تعز أمام التسريبات الإخبارية التي تتداول في الأوساط الصحفية والثقافية من أن هناك توجها لإقصاء الأستاذ المبدع / سمير رشاد اليوسفي رئيس مجلس إدارة صحيفة الجمهورية - رئيس التحرير .

وقال التكتل في بيان صحفي صادر عنه : وكون مثل هذا الخبر الغير سار يفزع كل من يحترمون حرية الكلمة ويعشقون الحرية فإن تكتل أعيان تعز يشيد بالنجاحات التي حققتها صحيفة الجمهورية بقيادة الاستاذ / سمير رشاد اليوسفي وبالنقلة النوعية لهذا المنبر الهام خلال فترة قصيرة جدا لا تتجاوز بضعة أشهر شعر المتابع للصحافة وكل من يهمهم الشأن المحلي بهذا النقلة وبنسيم الحرية الذي استنشقتاه في أجواء الوطن من خلال حرية الكلمة وانطلاق الصحيفة لما ينفع الناس وما تمتعت به من احترام للرأي والرأي الآخر لكل الأطراف المتناقضة بمهنية عالية للتنافس ودحض الحجة بالحجة وماكان ذلك ليتم لولا ثورة الشباب السلمية المباركة والقيادة الذكية والماهرة التي يتمتع بها الأستاذ سمير.

وتابع البيان : وعليه فإن التكتل يناشد الأخ / رئيس الجمهورية والأخ وزير الإعلام دعم الأستاذ / سمير اليوسفي وتكريم نجاحه الإعلامي وعدم السماع لأي مروج أو مغرض يسعى لإعاقة مسيرة الإعلام من الانطلاق إلى سماء الحرية , ويراهن التكتل على حكمة وحنكة القيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي نكن كل الاحترام والتقدير والولا ونبارك كل خطواته وقراراته الحكيمة التي أصدرها لما يخدم اليمن ويعزز استقراره .

عاشت يمن الحرية والعدل والمساواة

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش