الرئيسية > محليات > الحديدة : مهرجان خطابي وفني لنصرة القضية السورية

الحديدة : مهرجان خطابي وفني لنصرة القضية السورية

الحديدة - غمدان أبوعلي :

تحت شعار " مهرجان نصرة يمننا لشامنا " تشهد محافظة الحديدة بعد غدا الاثنين مهرجانا جماهيريا كبيرا لنصرة القضية السورية وتنظمه مجموعة النصرة في الحديدة بمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدعوية .

وسيشمل المهرجان على العديد  من الفقرات الإنشادية والفنية بالإضافة إلى فقرات عديدة وبرامج متنوعة وأقوى العروض المرئية السورية.

وأوضح حيدان  رئيس مجموعة النصرة بأن المهرجان والذي تحتضنه محافظة الحديدة سيقام من أجل نصرة الثورة السورية والشعب السوري المظلوم والذي يتعرض يوميا" للقتل والتشريد جراء العنف المفرط من قبل النظام السوري ....

وأشار حيدان  بأن المهرجان سيشمل على عدد من الفقرات المتميزة والتي يشارك فيها الشيخ إسماعيل عبد الباري وقائد الجيش الحر رياض الأسعد عبر مقطع مرئي خاص للمهرجان كما يشارك من رابطة علماء المسلمين الشيخ عبدالمحسن المطيري ويشارك في المهرجان  الأستاذ مفضل إسماعيل الأبارة بقصيدة حماسية رائعة اضافة الى مشاركات انشادية يقدمها المنشد خالد الضيببي وستعرض مقاطع مرئية عديدة وهادفة واشار الى ان نادي الطفل ومؤسسة التواصل للتنمية سيشاركان في فقرات البرنامج المتنوعه والهادفه....

من جانبه دعا الاستاذ / حمير مثنى الحوري المسئول الاعلامي في المهرجان كافة أبناء محافظة الحديده للحضور والمشاركة في هذا المهرجان الكبير الذي هو أقل تعبير عن مساندة ابناء الشعب اليمني لإخوانهم في سوريا الذين يتعرضون للقتل والتشريد واشار الى انه تم تخصيص قاعة خاصه للنساء  الراغبات في الحضور والمشاركه في المهرجان الكبير الذي يأتي برعاية إعلامية من موقع الحديدة نيوز الاخباري .

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش