الرئيسية > محليات > بين يدي وزير الداخلية ومحافظ تعز ومدير أمنها .. حين يتحول صغار الضباط إلى فراعنة وفوق كل قانون

بين يدي وزير الداخلية ومحافظ تعز ومدير أمنها .. حين يتحول صغار الضباط إلى فراعنة وفوق كل قانون

يمن فويس / تعز – خاص :

قام مواطن بالرجوع إلى الخلف أمام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز دون قصد بسيارته الأجرة وإثناء مرور سيارة هونداي رقم 45486/5 يقودها الضابط ويدعى حمطان ضابط بإدارة أمن تعز والتي كان يقودها عكس السير وحدث تصادم خفيف بين السيارتين وسارع المواطن بالنزول من سيارته للاعتذار الى ضابط الشرطة لصدم سيارته  بدون قصد بالرغم أن الضابط عاكس للسير ومخالف للقانون فما كان منه إلا أن فوجئ بسيل من السباب والشتم بأفظع الألفاظ من ضابط الشرطة بل نزل الضابط من سيارته ومعه مرافقين وقام بضربة بشدة وطرحه ارضا امام المارة والسائقين فى الشارع وبعد هذه العلقة الساخنة قاموا باطلاق الرصاص وتخويف المواطنين ..

 نأمل ان يعود الحق الى نصابه ويحاكم من يعبث بأمن المواطن البسيط الذى لا يجد من يسند ظهره الا الله فى الوقت الذى تحول فيه صغار الضباط الى فراعنة فوق كل قانون ولا رادع لهم .

يتساءل المواطن عبر شبكة محامون ضد الفساد فى حسرة هل سيأتى اليوم الذى يعود الى حقى ويرد لى اعتبارى عن اهانتى وضربى واطلاق الرصاص علي ام سيذهب حقي سدى وحسبي الله ونعم الوكيل .

 هذا بلاغ لمحافظ محافظة تعز ومدير أمن تعز ورئيس النيابة ضد الضابط والقوة التى اعتدت على المواطن، وسيتم إخطار وزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان  للتحقيق فى الواقعة، واستنكرت شبكة محامون ضد الفساد الاعتداء على المواطن بهذه الوحشية والهمجية علما أن هناك شهود بالواقعة .

الصورة - ارشيف

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن