الرئيسية > محليات > المخلافي شكك بظروف وفاته وطالب الحكومة بلجنة تحقيق .. آلاف المواطنين بتعز يشيعون جثمان الشهيد الصلاحي إلى مثواه الأخير بعد قرابة نصف عام من إصابته

المخلافي شكك بظروف وفاته وطالب الحكومة بلجنة تحقيق .. آلاف المواطنين بتعز يشيعون جثمان الشهيد الصلاحي إلى مثواه الأخير بعد قرابة نصف عام من إصابته

تعز / يمن فويس – خاص :

شيعت جماهير غفيرة بمحافظة تعز صباح أمس جثمان الشهيد العقيد / على محمد لصلاحي أحد أبرز القيادات العسكرية بمدنية تعز والذي وفاته المنية بجمهورية مصر العربية 25 / 4 / 2012م بعد قرابة نصف من الصراع مع جروحه التي أصيب بها في بفعل القصف العشوائي الذي استهدف شارع جمال بتاريخ 2 / 11/ 2011م .

الشيخ حمود سعيد المخلافي عضو التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار أكد أن وفاة الصلاحي يلفها نوع من الغموض موضحا أن حالة الرجل لم تكن بالخطيرة وسافر للقاهرة لاستكمال بعض العمليات الجراحية والتجميلية في الجلد والأعصاب والتي لم يتمكن الأطباء في اليمن من علاجها ولم يكن أحد يتوقع عودته وهو محمولا على الأكتاف .

وطالب المخلافي حكومة الوفاق الوطني سرعة تشكيل لجنة تحقيق في ملابسة وفاة العقيد ألصلاحي وكشفها للرأي العام"  ولم يستبعد عضو التكتل الوطني وجود تنسيق بين بقايا نظام مبارك وبقايا نظام المخلوع على صالح للقضاء على المناضلين الشرفاء من جرحى الثورة اليمنية الذين يصلون إلى القاهرة لاستكمال إجراءات علاجهم .

الأكثر زيارة :

 

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن