الرئيسية > محليات > بالوثائق .. وفد مؤتمري إلى جنيف لغسيل جرائم صالح ..بدل السفر من حساب المؤتمر والتذاكر من وزارة الدفاع

بالوثائق .. وفد مؤتمري إلى جنيف لغسيل جرائم صالح ..بدل السفر من حساب المؤتمر والتذاكر من وزارة الدفاع

يمن فويس – متابعة :

استجاب رئيس مالية وزارة الدفاع العميد عبدالله الكبودي لتوجيهات رئيس المنظمات في المؤتمر الشعبي العام بصرف ست تذاكر سفر لفريق حقوقي سافر إلى جينيف قبل شهر ونصف للدفاع عن جرائم صالح.

وتحملت مالية وزارة الدفاع تكاليف تذاكر السفر، فيما تكفلت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ببدلات السفر.

وحصل موقع "الأهالي نت" على ثلاث مذكرات تفيد بقيام حزب المؤتمر بتشكل فريق للدفاع عن جرائم علي صالح في جنيف بسويسرا.

ووجهت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام مذكرة إلى مالية وزارة الدفاع بصرف التذاكر لتمثيل الفريق في مجلس حقوق الانسان

وقد وجه العميد عبد الله الكبودي "رئيس المالية في وزراة الدفاع" امرا إلى "شعبة النفقات في الوزارة" لتحمل نفقات ست تذاكر لستة حقوقيين تابعين للمؤتمر الشعبي العام "جناح صالح".

وأظهرت مذكرات الأمانة العامة لحزب المؤتمر التي يكشفها الأهالي نت أن الفريق الذي توجه إلى جينيف سيكون مهمته الدفاع عن علي صالح، إذ تشير مذكرة موجهة من رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية للمؤتمر طه حسين الهمداني إلى من أسمته المذكرة (الأخ الزعيم المشير) تطالبه بصرف بدلات سفر للوفد الذي توجه إلى جينيف وباريس تنظيم الندوات وحلقات النقاش إضافة إلى مناقشة أوضاع حقوق الإنسان التي بدأت في 27/2/2012م.

وطالبت المذكرة من علي صالح التكرم بصرف بدلات السفر فيما تكفلت بوزارة الدفاع حسب توجيهات العميد الكبودي بتحمل نفقات التذاكر من مالية الوزارة.

وضم الفريق كلاً من الدكتور عادل الشجاع من التحالف المدني للسلام، محمد علي علاو رابطة المعونة لحقوق الإنسان، محمد المسوري مؤسسة البيت الثقافي، رمزية الإرياني من اتحاد نساء اليمن، إبراهيم شجاع الدين من منظمة 27ابريل للتوعية، وعلي جسار منتدى اليمن الديمقراطي.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي