قيادي في القاعدة ” نحن لسنا سفاكين ولا مصاصين دماء و هدفنا رفع راية لا اله الا الله" .. الإفراج عن أسرى الجيش في أبين | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > قيادي في القاعدة ” نحن لسنا سفاكين ولا مصاصين دماء و هدفنا رفع راية لا اله الا الله" .. الإفراج عن أسرى الجيش في أبين

قيادي في القاعدة ” نحن لسنا سفاكين ولا مصاصين دماء و هدفنا رفع راية لا اله الا الله" .. الإفراج عن أسرى الجيش في أبين

يمن فويس – عبدالستار بجاش :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

أفرجت جماعة أنصار الشريعة اليوم الاحد عن الجنود الاسرى لديهم ، بحضور زعماء قبليين وحقوقيين ..

وقال الصحفي احمد الزرقه أحد أعضاء الوفد الحقوقي إنه تم الإفراج اليوم الأحد عن جميع الجنود الاسرى ، بعد  وساطات وشفاعات من مجموعة من المشائخ والاعيان والحقوقيين.

وتم الافراج عن الجنود بحضور عدد من الوسطاء بينهم  الشيخ طارق الفضلي وأمير الجماعة أبو جلال الزنجباري ، والوفد الحقوقي المكون من الصحفي أحمد الزرقة، والصحفي توفيق عبد الوهاب، والناشطين الحقوقيين محمد الأحمدي، من مكتب مؤسسة الكرامة في اليمن، وموسى النمراني، من منظمة هود.

وفي مهرجان اقيم خلال إطلاقهم قال القيادي في القاعدة ” ابو حمزه ” ” نحن لسنا سفاكين ولا مصاصين دماء نحن هدفنا رفع راية لا اله الا الله ومن اجل هذا  الهدف خرجنا من بيوتنا ولن نرجع او نحيد  عن هذا الهدف حتى وان  هلكنا دونه ".

ووجه أبو حمزة  كلمة شكر الى رجال القبائل والمشائخ الذين حضروا من مختلف القبائل .

وخلال مهرجان أقامته الجماعة شكر الجنود الاسرى عناصر القاعدة على حسن تعاملهم .

وقال متحدث عنهم   وفقا لما نقله  موقع  يافع نيوز، "انهم عاملونا مثل ما يعاملوا انفسهم ولا فرق بين أمير او مواطن عادي أو اسير نشكرهم على ذلك وان نحن لمسنا خلال فترة اسرنا عكس ما يصوره الإعلام بان القاعدة تذبح وتقتل العسكر …. كما القيت في الحفل العديد من القصائد الشعرية المعبرة" .

المصدر / نيوز يمن


الحجر الصحفي في زمن الحوثي