الرئيسية > محليات > أحرار الجوية يدشنون المرحلة الثانية لثورتهم .. تشكيل لجنة من وزارة الدفاع لتقييم القوات الجوية المدمرة من القائد السابق وجهود لتقديمه لمحاكمة عسكرية

أحرار الجوية يدشنون المرحلة الثانية لثورتهم .. تشكيل لجنة من وزارة الدفاع لتقييم القوات الجوية المدمرة من القائد السابق وجهود لتقديمه لمحاكمة عسكرية

يمن فويس - دشن يوم أمس  السبت احرار القوات الجوية والدفاع الجوي المرحلة الثانية للثورة داخل الالوية والقواعد التابعة للقوات الجوية عبر مهرجان خطابي كبير أقيم اليوم في مقر قيادة القوات الجوية التي ظل المتمرد محمد صالح الأحمر يحتمي داخلها عدة أشهر قبل رضوخه لقرار اقالته من الرئيس هادي.

|| الاكثر قراءة الأن : 

الفلكي الشهير "ميشال حايك" يكشف عن توقعاته حول السعودية ومحمد بن سلمان بعدما تحققت نبؤته بشأن ترامب وصائب عريقات والأمير النائم ( فيديو ) 

الزعيم عادل امام وحيدا بعدما تخلت عن أسرته في مارينا وعادت إلى القاهرة ( تفاصيل مثيرة )   

,, وكان الحفل الذي أقيم اليوم بحضور رئيس اللجنة التنظيمية لأحرار الجوية واللوا ء الطيار الركن / راشد الجند قائد القوات الجوية وأركان حرب العميد الطيار الركن / عبدالملك الزهيري قد شهد تاكيدا من قوات الجوية على ولائها للوطن واحترامها لقيادتهم الجديدة والعمل بروح وطنية عالية في تنفيذ كل التوجيهات والاوامر التي.تصدرها القيادة. وشدد احرار الجوية على انهم سوف يكونون اللبنة الصحيحة في اعادة بناء القوات الجوية وإصلاح ما دمره " المخلوع " محمد صالح" وازلامه ". مؤكدين عزمهم على تطهير ما تبقى من عصابة الفساد وتقديم من تورطوا في نهب ممتلكات الجوية الي المحاكمة العسكرية . كما أكد رئيس اللجنة التنظيمية العميد الطيار الركن / عبد الغني بن عوذل الى تشكيل لجنة من وزارة الدفاع لتقييم القوات الجوية الذي دمرها القائد السابق خلال قيادته التي وصفها بالفاسدة .

مأرب برس


الحجر الصحفي في زمن الحوثي