الرئيسية > محليات > ردا على تسريبات إعلاميه بتعيين أحمد علي نائب لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن .. باسندوة : المعلومات غير صحيحة وتتنافي مع بنود المبادرة الخليجية

ردا على تسريبات إعلاميه بتعيين أحمد علي نائب لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن .. باسندوة : المعلومات غير صحيحة وتتنافي مع بنود المبادرة الخليجية

صنعاء / يمن فويس – خاص :

أوضح رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة أن ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية بخصوص تعيين أحمد علي صالح نائب لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن هي معلومات مغلوطة وغير صحيحة وتتنافي تماما مع بنود المبادرة الخليجية . مؤكد بعدم وجود أي منصب لنائب رئيس الوزراء .

كما أوضح باسندوة بعدم إقالة أو قبول استقالة أي من الوزراء خلال المرحلة الانتقالية , معتبر ذلك يتنافي مع بنود المبادرة الخليجية .

وكان صحيفة عكاظ السعودية قد نقلت عن مصادر مطلعة الأسبوع الماضي وتوقعات تشير حصول أحمد صالح على  منصب  نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الذي لا يزال شاغرا، فيما سيتم تعيين اللواء علي محسن الأحمر مستشارا للرئيس اليمني للشؤون العسكرية.

بيد أن المصادر قالت إن هناك معارضة من المؤتمر الشعبي العام بنقل أو تحريك أحمد علي عبدالله صالح من موقعه باعتباره يمثل توازنا في المعادلة العسكرية في اليمن.

الأكثر زيارة :

 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن