الرئيسية > محليات > مظاهرة صعدة : ثورتنا مستمرة، وكل وسائل الإلتفاف عليها ستسقط

مظاهرة صعدة : ثورتنا مستمرة، وكل وسائل الإلتفاف عليها ستسقط

يمن فويس / متابعات - خرجت مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 5 / جماد الثاني / 1433هـ بمشاركة حشود مهيبة من مختلف المناطق والمديريات في (محافظة صعدة).

وشارك في المسيرة ضيوف من ساحة التغيير بصنعاء وقدموا كلمة في المسيرة عبرت عن تضامنهم الكامل مع جماهير (محافظة صعدة) في ثباتهم واستمرارهم في الثورة والمطالبة بإسقاط النظام الظالم.

وفي المسيرة ألقيت عدد من الفقرات الشعرية والكلمات الخطابية .

وتلا ذلك بيان المسيرة والذي تحدث عن النقاط التالية :

أيها الأخوة الأعزاء : تستمر الثورة الشعبية السلمية وتزداد أهميتها وأهمية بقائها والتصعيد فيها نظراً للأحداث الحساسة التي يمر بها شعبنا اليمني، والتي تؤثر على سيادته وأمنه واستقراره وعلى ثورته وتضحياته .

   إن الوطن اليوم في منعطف خطير خاصة وقد بدأت مؤشرات قوية للتدخلات الخارجية فالمواقف السياسية والعسكرية وكافة القرارات ينظر لها أولاً من معيار الخارج هل سيقبل أم لا ؟ وهل سيضغط أم لا ؟ وهل سيوافق أم لا ؟

   لم يعد هناك وطن يمتلك سيادة وطنية حقيقية لا في الحدود البرية والبحرية والجوية ولا في القرارات السياسية ولا في شئون الجيش والأمن.

   أيها الإخوة : إن ما يدلل أن الولايات المتحدة الأمريكية باتت تعطي لليمن أهمية قصوى في نشاطها العدائي ضد الشعب ما تقوم به عبر طائراتها التجسسية والحربية وما يقوم به سفيرها في صنعاء من تناوب وإشراف على كافة المراكز والوزارات والقوى من الهرم إلى القدم، فهل هذه هي نتائج الثورة الشعبية التي طالب الشعب بها وضحى بدمائه من أجلها.

   نحن نقول للولايات المتحدة الأمريكية ولإسرائيل وللسفير الأمريكي في اليمن نحن نشعر بالعزة والافتخار لأننا أصبحنا مصدر قلق لكم ولإطماعكم الاستعمارية في بلدنا.

   أيها الإخوة : ذلك القلق الذي عبر عنه السفير الأمريكي في مقابلته مع قناة العربية يشهد بأهمية بقاء الثورة واستعصائها على كل من تآمر عليها منذ بدايتها حتى اليوم وهذه التصريحات ستزيد بإذن الله من إشعال جذوة الثورة وفهم أهميتها أكثر ولن تؤثر على الشعب اليمني لأنه شعب مسلم يتلقى توجيهاته وثقافته من القرآن الكريم وعندما يشعر أن وسيلة ما فيها قلق لكم ولأطماعكم ولمؤامراتكم فبلا شك سيزيد منها بإذن الله.

   إن من يشكل القلق الحقيقي والخطر المحدق بشعبنا هو الاستعمار الأمريكي والتواجد العسكري في بحارنا وكذلك في أجوائنا وفوق رؤوس أبناء شعبنا بشكل مستمر ..

أيها الإخوة :

   لقد خرج شعبنا اليمني الشعب الحر الأبي في ثورة سلمية ليصل إلى الحرية والعدالة والكرامة وضحى الشعب بأغلى التضحيات بالدماء والغالي والنفيس لأن النظام الظالم أستبد بخيرات البلاد وجعل المواطن في أسوأ درجه من الفقر والغلاء المعيشي.

   إننا نؤكد بقائنا في الثورة السلمية ورفضنا لكل التسويات والتدخلات الخارجية ضد شعبنا وأن شعبنا اليمني الذي لم يخضع في المراحل السابقة للمستعمرين والغزاة لن يسكت أمام هذا الاحتلال الماكر والمخادع وستبقى الثورة ما بقي الظلم والاحتقار لهذا الشعب ..

   ولا تراجع عن خيار الثورة من هذه الساحة أو من كل الساحات حتى يسقط الظالمون ويخرجون من كل المؤسسات التي لازالوا متمسكون بها ولن نقبل بأنصاف الحلول ..

http://youtu.be/rBNWL_ErpaE

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي في 27 أبريل، 2012‏

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش