الرئيسية > محليات > العثور على جثتي شابين يمنيين قتلا على حدود السعودية - الأسماء

العثور على جثتي شابين يمنيين قتلا على حدود السعودية - الأسماء

يمن فويس – متابعة :

قتل شابان يمنيان الأحد الماضي على الحدود اليمنية السعودية أثناء محاولتهما العبور إلى المملكة.

وقالت مصادر محلية بمحافظة حجة  إن الشابين محمد علي شوعي زحيم (20) عاماً، وأحمد شوعي ماسح (32) عاما قتلا على الحدود اليمنية السعودية يوم الأحد الماضي، وقامت السلطات السعودية بأخذ جثثهما.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب محمد زحيم وجد مقتولاً وعليه آثار رصاص في جسده في منطقة يطلق عليها اسم «مشترك» وهي منطقة يسمح للجنود اليمنيين والسعوديين السير فيها، وهو ما اعتبرته المصادر دليلاً على قيام حرس الحدود السعودي بقتله.

فيما قالت مصادر محليه أخرى أن الشاب أحمد ماسح وجد قتيلا في وادي صامطه، وهي إحدى المناطق التابعة لإمارة، جازان، حيث قامت الشرطة السعودية بنقله إلى المستشفى.

وقالت المصادر أن السلطات السعودية تحدثت أن القتيل ماسح لم يوجد عليه آثار ضرب أو اعتداء وإنما وجد مقتولاً، دون معرفة سبب مقتله.

وأشارت السلطات السعودية أن مقتل الشاب قد يكون بسبب قيام مسلحين بنهب ما لديه من مال، لكن مصادر مقربه من القتيل اتهمته بشكل مباشر السلطات السعودية بقتله بعد تعذيبه.

وقالت المصادر إن ماسح كان يعمل في مدينة جدة بصورة غير قانونية وقبض عليه من قبل السلطات السعودية وتم تسفيره قبل أسبوع، لكنه عاد محاولاً الدخول عبر الحدود ليأخذ أجرته كونه يحضر لعرسه في منطقته بمديرية كعيدنه بمحافظة حجه لكنه لقي مصرعه.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني