الرئيسية > عربية ودولية > ممثل إسرائيل بقطر يهدد رئيس وزراءها: "هل تذكّر ما حلّ بمنزل وزير الدفاع القطري"؟

ممثل إسرائيل بقطر يهدد رئيس وزراءها: "هل تذكّر ما حلّ بمنزل وزير الدفاع القطري"؟

يمن فويس - فقد ذكرت مصادر وصفت بالموثوقة أن "ممثل" إسرائيل في قطر هدد بشمل مباشر رئيس الوزرء بأنه سيكون موضوع استهداف جسدي مباشر إذا لم يخفف من لهجته الصدامية داخل أروقة الحكم القطري. وقال المصدر لـ"وكالة انباء النخيل" :إن ردّ السفير الإسرائيلي كان بجملة واحدة، "أتذكر تماماً ماذا حدث بمنزل وزير دفاعكم حين قدّم مقترحاته؟!! مؤكدا أنه وقبل سنوات أصاب صاروخ أمريكي منزل وزير الدفاع القطري، قالت قناة "الجزيرة" حينها بأنه قد أُطلق بالخطأ وأصاب منزل وزير الدفاع القطري، دون سقوط أي ضحايا.

ويعتقد المصدرالذي يعمل في وزارة الخارجية القطرية أن تلميح السفير الإسرائيلي كان بمثابة تهديد علني لوزير الخارجية القطري بصاروخ يطلق بالخطأ، ويعتقد المصدر أن وزير الدفاع القطري سابقاً قد تعنت ببعض المواقف، فكان الصاروخ الذي قيل إنه أُطلق بالخطأ بمثابة تهديد علني، ولم يذكر المصدر أي معلومات عن قصة إقتراحات وزير الدفاع القطري سابقاً.

كما يذكر أنه على الأرض القطرية تقوم أكبر قاعدة أمريكية، ومعظمها قواعد جوية، ولا يوجد منصات إطلاق صواريخ قصيرة المدى، ويعتقد بأن الصاروخ الذي أصاب منزل وزير الدفاع القطري قبل سنوات قد أطلق عن قصد، وهذا ما تثبته المحادثة التي جرت بين السفير الإسرائيلي في الدوحة ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم.

من جهة ثانية أكد المصدر أن حمد بن جاسم يضغط على الأمريكيين لجعل الأمير القطري يتكلم بالشأن السوري نيابة عنه، ومع صمت الأمير القطري يعتقد بن جاسم بأن هناك مؤامرة ضده بين الأمريكيين والأمير القطري تستهدف الإطاحة به في حال انتهت الأزمة السورية، ويذكر أن الأمير القطري منذ تصريحاته لقناة "الجزيرة" في باريس وهو صامت تجاه الملف السوري، فيما حمد بن جاسم يتولى مسؤولية الإدلاء بتصريحات نارية تجاه سورية والقيادة السورية، ولهذا يعتقد بن جاسم أن الأمير القطري ترك لنفسه خيطاً للتصالح مع سورية، ولكنه لم يترك لحمد بن جاسم أي خيط مع اقتراب الحسم في الملف السوري، ولهذا يعتقد أن هناك مؤامرة تستهدفه شخصياً

الديار اللبنانية

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني