الرئيسية > محليات > محافظ لحج وقائد المنطقة الجنوبية يستقبلان اللواء 135 مشاة

محافظ لحج وقائد المنطقة الجنوبية يستقبلان اللواء 135 مشاة

يمن فويس – لحج :

استقبل الأخ محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله المجيدي والأخ قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن سالم علي قطن بمعسكر العند اليوم وحدات اللواء135 مشاة القادم من العاصمة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي كلمته الترحيبية بقيادة ومنتسبي اللواء عبر محافظ محافظة لحج عن اعتزازه الكبير بالروح القتالية لأبطال القوات المسلحة والأمن ومنهم منتسبو اللواء 135 مشاه الذي يستعد للقيام بواجبه الوطني في التصدي والمواجهة لفلول الإرهاب واخراجهم من المديريات التي يتواجدون فيها في محافظة أبين.

وخاطب محافظ لحج منتسبي اللواء وقال: إن الوطن والشعب معكم وإلى جانبكم وإخوانكم معكم في المعركة ضد الإرهاب وأعماله الاجرامية فأنتم حماة الوطن الذين ستنهار أمامكم مؤامرات الأعداء والعصابات الظلامية.. وطالبهم بالتمتع باليقظة العالية والدائمة.. مؤكداً أن عناصر الإرهاب يمارسون الخداع ولا يستطيعون تنفيذ أعمالهم الإجرامية إلاَّ عبر وسائل الخداع والغدر.

من جانبه قال اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية مخاطباً المقاتلين:إن وصولكم لتعزيز القدرات القتالية التي تخوضها قوات المنطقة العسكرية الجنوبية ضد عناصر الإرهاب وأغلبهم من جنسيات غير يمنية ويتواجدون في محافظة أبين.

مؤكداً أن دور وإسهام اللواء 135 مشاة سيعزز الجانب القتالي ويسرع في القضاء على هذه العصابة الإرهابية.. مشيراً إلى أن الوحدات العسكرية والأمنية في زنجبار ولودر بمحافظة أبين مع المتعاونين من أبناء لودر الشرفاء من اللجان الشعبية، قد حققوا نجاحات كبيرة في المواجهة القوية والحاسمة ضد العصابات الإرهابية.

وكان العميد الركن/ يحيى محمد أبو عوجاء قائد اللواء 135 مشاة قد عبر عن تقديره واعتزازه بماحظي به منتسبو اللواء من اهتمام من قيادة المحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية الذي يجسد التلاحم القوي بين منتسبي هذه المؤسسة الوطنية وقوى المجتمع..مؤكداً على استعداد منتسبي اللواء 135 مشاه للاضطلاع بمهامهم الجديدة المسندة لهمفي إطار وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية لمطاردة ودحر فلول الإرهاب واستئصالهم منأرضنا الطاهرة.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية   اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن