الرئيسية > محليات > المجلس الوطني يناشد أحرار العالم لحماية ملايين اليمنيين وإيقاف مجازر عصابة متمردة على إرادتهم‎

المجلس الوطني يناشد أحرار العالم لحماية ملايين اليمنيين وإيقاف مجازر عصابة متمردة على إرادتهم‎

صنعاء / يمن فويس - خاص :

[caption id="attachment_21" align="alignleft" width="150" caption="شهداء اليمن"]شهداء الثورة اليمنية[/caption]

ناشد المجلس الوطني كل أحرار العالم لايقاف المجزر المتكررة التي يرتكبها نظام صالح في المتظاهرين سليما في عموم محافظات الجمهورية وكانت أخرها مجزرة اليوم التي ذهب ضحيتها عشرات الشهداء ومئات الجرحى نص بيان صادر عن المجلس : في مجزرة جديدة تضاف إلى السجل الإجرائمي لبقايا النظام العائلي, سقط العشرات من الشباب المشاركين شهداء وجرحى في مسيرة سلمية خرجت عصر اليوم الأحد 18سبتمبر 201 من ساحة التغيير بصنعاء جراء إطلاق الرصاص الحي والمباشر من قبل قوات صالح وبلاطجته.

وأدان المجلس الوطني لقوى الثورة الشعبية السلمية بشدة هذه الجريمة البشعة التي أودت بحياة العشرات من الشباب اليمنيين التواقين للحرية والذين خرجوا بصدورهم العارية في مواجهة آلة القمع والقتل والدمار التي تمتلكها عصابة تمردت على شرعية الشعب وإرادته ورفضت الرضوخ لمطالبه وتنصلت عن كل الالتزامات الدولية.

ويناشد المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية, الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وكل أحرار العالم سرعة التحرك واتخاذ قرارات عملية وإنهاء حالة الصمت المطبق لإيقاف جرائم هذه العصابة من بقايا نظام صالح العائلي, وحماية حق الملايين من أبناء الشعب اليمني في الحياة الحرة والكريمة والآمنة.

ويجدد المجلس التأكيد على ان هذه المجزرة الوحشية لن تمر دون عقاب وستضاف إلى السجل الإجرامي لهذه العصابة التي لن تفلت من يد العدالة وسيتم ملاحقتها على كل جرائمها السابقة أمام القضاء الوطني والدولي لينالوا عقابهم.

ويطالب المجلس الوطني لقوى الثورة كل المنظمات المهتمة بحقوق الإنسان اليمنية والإقليمية والدولية برصد هذه الجرائم وتوثيقها كأدلة تثبت جرائم عصابة تبدي استعداد لسفك مزيد من الدماء وجر البلاد إلى العنف والفوضى تشبثاً بالسلطة رغم خرج الملايين رافضين بقائهم فيها.

الأكثر زيارة :

 

واشنطن تهدد مصر بسبب مقاتلات "سوخوي-35".. ومسؤول مصري رسمي يرد

تعرف على أسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء (أسعار الصرف)

الغيرة القاتلة تقودة زوجة إلى المحكمة في الإمارات (تفاصيل مثيرة)

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش