الرئيسية > محليات > المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه تحصد المركز الثالث في جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته

المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه تحصد المركز الثالث في جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته

يمن فويس / تعز - خاص :

حصدت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه المركز الثالث في جائزة الكويت الدولية لحفظ القران الكريم وقراءته وتجويد تلاوته لدورتها الثالثة.

وأعلنت نتائج المتسابقين في الحفل الختامي الذي أقيم على مسرح قصر بيان الخميس الماضي حيث نال المركز الثالث الحافظ نجيب محمد عبدالله – فرع القراءات السبع .

المسابقة التي استمرت ستة أيام متواصلة شارك فيها 110 متسابقين من أكثر من 60 دولة إسلامية بالإضافة إلى أقلية إسلامية.

وتم تكريم الفائزين من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وبحضور وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية جمال الشهاب ورئيس لجنة التحكيم الشيخ الدكتور عثمان الصديقي من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

وكان الحاج عبدالله عبده سعيد الأمين العام للمؤسس الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه قد بارك وهنئ الفائز محمد عبدالله لحصوله بحصوله على المركز الثالث سائلا الله عز وجل أن يوفق جميع الحافظين بالحصول على مراكز متقدمة في مسابقات قادمة .

وأشاد عبده سعيد بالمؤسسة الخيرية التي تخرج منها كوكبة من الحافظين حيث سبق وشاركت المؤسسة في العديد من المسابقات العربية والإسلامية حاصدة بذلك العديد من الجوائز المتقدمة .

ومن ضمن المشاركين في المسابقة من اليمن إلى جانب الحافظ نجيب عبدالله الحافظ حسان عبده محمد حسان وكليهما من المؤسس الخيرية لهائل سعيد أنعم .

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن