الرئيسية > محليات > قناة المخلوع تحذف مهاجمة قائد الحرس للسياسيين اليمنيين فيما تسقط الجملة سهواً في مواقعه الالكترونية

قناة المخلوع تحذف مهاجمة قائد الحرس للسياسيين اليمنيين فيما تسقط الجملة سهواً في مواقعه الالكترونية

يمن فويس / متابعات :

تعمدت قناة (اليمن اليوم) المحسوبة على الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح تجاهل فقرة من كلمة نجله قائد الحرس الجمهوري في ما أسمي بـ"اللقاء التشاوري الاعتيادي لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة".

وهاجم قائد الحرس في الفقرة التي حذفت من كلمته على قناة (اليمن اليوم) لكنها نشرت سهواً في مواقع وصحف المخلوع الصفراء الأطراف السياسية في اليمن متهماً إياها بالعجز ،وعدم مواجهة خطر القاعدة الذي قال بأن القوات المسلحة والأمن تدفع كل يوم ثمناً لتصديها لمعارك تنظيم القاعدة والتطرف والإرهاب.

وعد مراقبون مهاجمة نجل المخلوع للأطراف السياسية في اليمن إدراكه من إجماع تلك الأطراف بمختلف توجهاتها على ضرورة إقالته وإقالة أبناء عمه من المناصب العسكرية والأمنية والاستخباراتية التي يتمسكون بها دون امتلاكهم لأي خبرة عسكرية تؤهلهم لذلك سوى أنهم أبناء المخلوع وأبناء أخيه.

وأكد المراقبون بأن موافقة الأطراف السياسية اليمنية على المبادرة الخليجية التي أطاحت بوالده والتفافها إلى جانب القيادة السياسية بقيادة المشير عبد ربه منصور هادي وبالذات تأييدها له في القرارات الأخيرة هما السببان الرئيسيان في المهاجمة الشرسة من قبل نجل المخلوع لهذه الأطراف السياسية.

كما اعتبروا مزايدته وحديثه عن القاعدة في هذا الوقت بالذات هو محاولته استعطاف الأمريكان والأوروبيين لكسب وقوفهم معه ضد قرارات الرئيس هادي السابقة والقادمة التي تقضي بتعيينات عسكرية جديدة .

نص الفقرة التي لم ترد في كلمته على قناة (اليمن اليوم) لكنها نشرت في المواقع التابعة له :

"وفيما تدفع القوات المسلحة والأمن، كل يوم ثمنا لتصديها لمعارك تنظيم "القاعدة" والتطرف والارهاب، فإن الأطراف السياسية لاتزال عاجزة حتى اليوم للأسف الشديد، عن إدراك حاجة اليمن لمساندتهم لها، لنقف صفا واحدا ضد التحديات، وأخطرها النشاط الارهابي في البحرين العربي والأحمر".

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن