القيادي البارز بالقاعدة فهد القصع : الكثير من القبائل أخذت مبدأ الحياد | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > القيادي البارز بالقاعدة فهد القصع : الكثير من القبائل أخذت مبدأ الحياد

القيادي البارز بالقاعدة فهد القصع : الكثير من القبائل أخذت مبدأ الحياد

يمن فويس - قال القيادي في “تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب” فهد محمد القصع العولقي “إن المعارك التي يخوضها مسلحو التنظيم في أبين ليست مع القبائل بل مع نظام صنعاء ومرتزقته في لودر”، مشيراً إلى استمرار هؤلاء في قتالهم النظام لحين زوال ظلم الظالمين وتحكيم شرع الله .

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

ووصف القيادي القصع وهو من قادة التنظيم الكبار المطلوبين للسلطات الأمريكية في بيان مقاتلي اللجان الشعبية للدفاع عن مدينة لودر بأنهم “مرتزقة”، مضيفاً “هم الذين بدأوا الحرب على المجاهدين منذ قرابة عشرة أشهر وقاموا بتسليم أشراف لودر من أمثال عبد ربه عمر وعبدالله السعيدي لإيداعهم في سجون نظام صنعاء كما أنهم انتهكوا حرمات البيوت وهجروا عددا من الأسر وقاموا بمداهمات وأسروا الكثير من أبناء لودر وما زالوا يقبعون في سجونهم ويمارس عليهم التعذيب والأذى منذ أشهر” .

وأشار إلى “أن الكثير من القبائل أخذت مبدأ الحياد حيال ما يجري بين “أنصار الشريعة” ونظام صنعاء من حرب وقتال ما اعتبره الخيار الصحيح” .

ووضعت السلطات الأمريكية في وقت سابق القيادي القصع ضمن قائمة أخطر 10 مطلوبين إرهابيين في العالم كما خصصت مكافأة مالية قدرها 5 ملايين دولار لمن يرشد عنه .

براقش نت


الحجر الصحفي في زمن الحوثي