متظاهرون يرددون شعارات «يا بن هادي روحني لا بلادي.. انا و أولادي، محاكمة بن منصور.. ممارسة للدستور، جمهوريه جمهوريه.. مواطنه متساويه». | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > متظاهرون يرددون شعارات «يا بن هادي روحني لا بلادي.. انا و أولادي، محاكمة بن منصور.. ممارسة للدستور، جمهوريه جمهوريه.. مواطنه متساويه».

متظاهرون يرددون شعارات «يا بن هادي روحني لا بلادي.. انا و أولادي، محاكمة بن منصور.. ممارسة للدستور، جمهوريه جمهوريه.. مواطنه متساويه».

يمن فويس - تظاهر العشرات من أهالي الجعاشن النازحين في صنعاء صباح اليوم الأربعاء أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي للمطالبة بمحاكمة شيخ الجعاشن أحمد منصور، وإعادتهم إلى منازلهم.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

وانطلقت المسيرة التي نظمها أهالي الجعاشن ومنظمة صحفيات بلا قيود من ساحة التغيير بصنعاء إلى منزل هادي، حيث دعت بلا قيود التضامن مع الجعاشن وفرض الدولة الجديدة لسيطرتها وسيادة القانون ومحاكمة محمد منصور وميليشياته لخروجهم عن القانون.

وقالت هود أنه التقى بهم أبو بكر رشاد هادي الذي أكد لهم بأنه سوف يتم تسلم ملف الجعاشن وسرعة تنفيذ مطالبهم وإحالة المتنفذين إلى المحاكمة وإعادة أبناء الجعاشن إلى منازلهم.

وردد المتظاهرون شعارات «يا بن هادي روحني لا بلادي.. انا و وأولادي، محاكمة بن منصور.. ممارسة للدستور، جمهوريه جمهوريه.. مواطنه متساويه».

المصدر اونلاين


الحجر الصحفي في زمن الحوثي