الرئيسية > محليات > مخاوف من تحضيرات للاعتداء على الساحة بعد أن قامت اللجنة العسكرية بسحب الحماية الأمنية السابقة واستبدالها بأفراد من قوات الحماية .... وذلك تزامنا مع عودة المظاهر المسلحة في محافظة صنعاء

مخاوف من تحضيرات للاعتداء على الساحة بعد أن قامت اللجنة العسكرية بسحب الحماية الأمنية السابقة واستبدالها بأفراد من قوات الحماية .... وذلك تزامنا مع عودة المظاهر المسلحة في محافظة صنعاء

يمن فويس - قتل أحد جنود قوات الحماية التابعة للجنة العسكرية ومواطنا آخر مساء اليوم الأربعاء في اعتداء لمسلحين على نقطة عسكرية في منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان أن جندياً من منتسبي الحماية التابعة للحنة العسكرية قتل مساء اليوم الأربعاء بمنطقة سعوان بصنعاء بعد أن أطلق مسلحون يستقلون سيارة تاكسي النار عليه أثناء تواجده في النقطة العسكرية. كما قتل مواطن أصيب بطلق ناري أثناء مروره بالشارع.

وكانت اللجنة العسكرية نشرت قوات الحماية التابعة لها في شوارع العاصمة وقامت بسحب قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي والفرقة الأولى من المواقع المستحدثة واستبدلتها بقوات الحماية المشكلة من جميع وحدات الجيش والأمن.

يأتي هذا في ظل عودة التوتر الأمني للعاصمة صنعاء وإعادة انتشار مسلحين تابعين لنظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح في شوارع وأحياء العاصمة وقيام المسلحين بقطع بعض الشوارع ليلا وطلب البطائق من المواطنين وإثارة الفوضى والقلاقل الأمنية.

في ذات الصعيد كشفت مصادر خاصة عن توزيع كميات كبيرة من الأسلحة على البلاطجة وعودة انتشار القناصة في بعض المؤسسات الحكومية والمباني المرتفعة واستئجار عمارات قريبة من ساحة التغيير بصنعاء، فيما يشير إلى تحضيرات للاعتداء على الساحة بعد أن قامت اللجنة العسكرية بسحب الحماية الأمنية للساحة واستبدالها بأفراد من قوات الحماية.

فيما عادت المظاهر المسلحة إلى بعض الشوارع والأحياء وشوهدت عدد من السيارات وعلى متنها مسلحين تنتشر في بعض الشوارع الفرعية.

وشكا عدد من المواطنين المناصرين للثورة من تعرض سياراتهم لاعتداءات من قبل مجهولين. فيما يتم رصد تحركات بعض القيادات المعارضة والقيادات الثورية وترصد أماكن تواجدهم.

الأهالي نت

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني