الرئيسية > محليات > وصول المبعوث الأممي إلى اليمن يأتي كآخر فرصة للمتمردين من أقرباء المخلوع صالح قبل الرفع بهم إلى مجلس الأمن لفرض عقوبات عليهم

وصول المبعوث الأممي إلى اليمن يأتي كآخر فرصة للمتمردين من أقرباء المخلوع صالح قبل الرفع بهم إلى مجلس الأمن لفرض عقوبات عليهم

يمن فويس / متابعات - وصل اليوم المبعوث الأممي جمال بن عمر إلى العاصمة صنعاء لبحث التطورات في المشهد اليمني والعقبات التي يضعها مقربون من الرئيس السابق أمام نجاح التسوية السياسية .

وقال مصدر في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أن عودة المبعوث الأميي جاء تحت طلب الدول الراعية للمبادرة الخليجية وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوربي ودول الخليج .

وأضاف المصدر أن بن عمر سيعقد سلسة من اللقاءات وفي مقدمتهم الرئيس هادي ونجل صالح الذي يقود الحرس الجمهوري والمتهم حاليا بتوفير غطاء لكل حركات التمرد التي يقودها مقربون من صالح وفي مقدمتهم محمد صالح الأحمر قائد الجوية المقال و طارق محمد .

وقال المصدر أن وصول إبن عمر إلى اليمن يأتي كأخر فرصة للمتمردين من أقرباء صالح قبل الرفع بهم إلى مجلس الأمن لفرض عقوبات عليهم .

ولم يستبعد المصدر أن تشمل العقوبات منعهم من السفر وتجميد ارصدتهم وإصدار مذكرات اعتقال بحقهم مما يعني أنه من المتوقع أن تصدر توجيهات رسمية من القائد الأعلى للقوات المسلحة في اليمن تقضى باعتقال اي متمرد بقوة السلاح .

وأي طرف سيدخل لمنع تلك التوجيهات سيكون طرفا في التمرد ومخالفة التوجيهات العليا وقرارات مجلس الأمن .

مأرب برس

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش