الرئيسية > محليات > بزي الحرس الجمهوري ... عصابة للنهب والتقطع على الطرقات السريعة

بزي الحرس الجمهوري ... عصابة للنهب والتقطع على الطرقات السريعة

يمن فويس - تمكنت قوات الأمن يوم أمس بمحافظة ذمار من إلقاء القبض على عصابة تقطع ونهب بلباس الحرس الجمهوري، في حين اختطفت مجموعة مسلحة نجل مدير أمن جهران من مدرسته.

وأكدت مصادر متطابقة بمحافظة ذمار أن مجموعة من المسلحين أقدموا على خطف الطفل "هيثم 11سنة "-ابن مدير أمن مديرية جهران قاسم الفتينيا- من مدرسته بمدينة معبر، بعد قيام أطقم أمنية تابعة لإدارة أمن جهران بالقبض على عدد من أفراد عصابة بزي الحرس الجمهوري تقوم بقطاع في نقيل المنشية بمديرية ضوران .

وقال مدير أمن مديرية جهران إن أطقماُ أمنية ألقت القبض يوم أمس على عصابة قطع ونهب للطرقات في نقيل المنشية وهم بزي حرس جمهوري .

 وأضاف أن زعيم المجموعة يدعى "عبدالملك الميبدي " من ضمن المقبوض عليهم ، وتم نقلهم مباشرة إلى إدارة البحث بمدينة ذمار، في حين قام أقارب الميبدي باختطاف ابنه هيثم من المدرسة.

وأشار إلى أن اختطاف ابنه والتهديد محاولة يائسة لثنيه عن واجبه الوطني, مؤكداً حرص إدارة الأمن على سلامة المسافرين وتأمين الخطوط والقبض على كل من يمارس أعمال التقطع والنهب, مشيراً أن دوريات من أمن المديرية تواصل بحثها عن باقي عصابة النهب والذين تمكنوا من الفرار أثناء قيام أطقم عسكرية بالقبض على مجموعة منهم.

وكان أفراد أمن معززين بأطقم يحاصرون منزل الميبدي ويعتقد أن الطفل المخطوف محجوز فيه -انسحبوا عصر أمس بعد تدخل قبلي ومشايخ من أهالي المنطقة التزموا بالبحث عن الخاطفين وإعادة الطفل وتسليم الجناة.

يذكر أن تصاعداً كبيراً في أعمال النهب والسلب شهدته محافظة ذمار في الآونة الأخيرة، خصوصاً في الخطوط الطويلة التي تربط المحافظة بالعاصمة ومدينة تعز.

أخبار اليوم

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن