الرئيسية > محليات > نجل الرئيس المخلوع : هادي سيقود المرحلة القادمة بحزم وقوة وذكاء وواجبنا الوطني يقتضي حماية وطننا وقائدنا

نجل الرئيس المخلوع : هادي سيقود المرحلة القادمة بحزم وقوة وذكاء وواجبنا الوطني يقتضي حماية وطننا وقائدنا

يمن فويس – صنعاء :

أكد العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة أن الجهود المخلصة للقيادة السياسية التي عملت كفريق واحد بقيادة رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي قد نجحت في تجاوز معاناة اليمن من تحدياتها الأمنية والاقتصادية والإدارية بمساندة المجتمع الإقليمي والدولي لجهود التسوية والوصول إلى توقيع المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

موضحاً أن انتخاب الرئيس عبدربه منصور هادي قد جسد معاني الانتقال السلس والسلمي للسلطة وقال: بمجرد انتخاب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أعلنا ولاءنا لقيادتنا السياسية الجديدة وسنفي بوظيفتنا والتزاماتنا وسنقدم في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخنا كل التضحيات والجهود لحماية الشرعية الدستورية.

مضيفاً في الخبر تلقاه ايميل  "يمن فويس " ومذيل بدائرة التوجيه المعنوي أضاف أن الرئيس القائد عبدربه منصور هادي سيقود المرحلة القادمة بحزم وقوة وذكاء وواجبنا الوطني يقتضي حماية وطننا وقائدنا والسعي لتثبيت أركان السلام في الوطن.. وأشار في اللقاء التشاوري الاعتيادي لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة الذي انعقد اليوم، إلى أن أهداف بناء اليمن لابد من انجازها بروح الفريق الواحد وبروح الوفاق.. مؤكداً أن اليمن تقف اليوم أمام مخاطر وتحديات الإرهاب الذي مازال قائماً أمام التسوية فيما عجلة التحولات تتحرك باتجاه المستقبل لأن بناء الدولة الحديثة دولة النظام والقانون هي المدخل الأساسي للانطلاق نحو المستقبل.

هذا وقد وقف اللقاء التشاوري الاعتيادي أمام المحددات العسكرية التطويرية لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة.

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش