الرئيسية > محليات > صالح: لا أحد يسلم نفسه للموت أو التصفية

صالح: لا أحد يسلم نفسه للموت أو التصفية

 

يمن فويس / متابعات : قالت صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم إن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أكد لوفد شبابي من حزبه زاره أمس بمنزله جنوب العاصمة، بأن “لا أحد يستطيع اجتثاث حزب المؤتمر”، الذي أسسه الرئيس السابق في العام 1982.

ونقلت الصحيفة عن صالح قوله للوفد الشبابي: “إذا لم يتم تنفيذ المبادرة الخليجية فلا أحد يسلم نفسه للموت أو التصفية”.

وذكرت فضائية “اليمن اليوم”، بأن صالح، قال خلال اللقاء، إن “التعصب الأعمى لا يولد إلا الشر”، داعيا “الجميع” إلى تحمل “المسؤولية”، خصوصا بعد أن “سلمنا السلطة بطريقة سلمية”.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، لـ”الاتحاد”، إن صالح أوفد، قبل أيام، “وفدا رفيعا” من حزبه، المؤتمر الشعبي العام، إلى هادي، ضم النائب الثاني للحزب، عبدالكريم الارياني، والأمينين العامين المساعدين، يحيى الراعي (رئيس البرلمان)، وأحمد عبيد بن دغر، وعضو اللجنة العامة يحيى الشعيبي. والأخيران يتوليان حقيبتي الاتصالات وتقنية المعلومات، والتعليم العالي والبحث العلمي، في الحكومة الانتقالية، التي يشكلها “المؤتمر” مناصفة، منذ مطلع ديسمبر، مع ائتلاف “اللقاء المشترك”.

وأوضح أن الوفد برئاسة الإرياني “حمل رسالة من صالح إلى هادي” تضمنت طلب الأول لقاء الثاني”سواء عبر زيارته أو استقباله” في منزله الشخصي، من أجل “بحث حقوق المؤتمر” خلال المرحلة الانتقالية، التي ينظمها اتفاق “المبادرة الخليجية”، إضافة إلى “مناقشة القرارات”، التي أصدرها هادي، مطلع الشهر الجاري، والتي تضمنت إقالة قادة عسكريين بارزين.

صحيفة الاتحاد الاماراتية

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش