الرئيسية > محليات > الإعلامية منى صفوان تظهر مبتسمة مع شعار للحوثيين تثير جدلاً وانتقادات واستياء الكثير من زملائها - صورة

الإعلامية منى صفوان تظهر مبتسمة مع شعار للحوثيين تثير جدلاً وانتقادات واستياء الكثير من زملائها - صورة

يمن فويس – متابعة :

 أثارت صورة للإعلامية والناشطة اليمنية منى صفوان وهي إلى جانب شعار جماعة الحوثيين في اليمن ، جدلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث انهالت انتقادات العديد من الشباب والزملاء  للصورة، قبل أن يتبين أنها عبارة عن لقطة عادية وليس لإشهار ولائها للحوثي ..

وتظهر الصورة الإعلامية منى صفوان وهي إلى جانب شعار الحوثيين (الله أكبر.. الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام) فيما يبدو على إنها في خيمة المركز الإعلامي التابعة لما يعرف بـ"شباب الصمود" التابعين للحوثي.

وأوضح حسام صفوان، شقيق منى، وهو الذي التقط لها الصورة ونشرها على حائطه، إن الصورة كانت لقطة ضمن زيارتها إلى مختلف المراكز الإعلامية داخل ساحة التغيير، في إشارة إلى أن الزيارة لم تكن خاصة..

وقال حسام: المسألة وما فيها كانت جلسة مع الزملاء الإعلاميين وكما بكل المراكز الإعلامية التي زارتها الأخت منى للسلام على من تبقى من زملاء المهنة وأخوة الساحة الذين عرفتهم بأيام الثورة الأولى بالمنصة وبالمراكز الإعلامية..  وأخذت الشعار والتقطت لها الصورة وما فيش بالحكاية حكاية".. وأضاف: "للأمانة تفاجئنا ببعض الردود التي تنظر للموضوع بسطحية غريبة.. اضطررت لحذف الصورة من صفحة صوري لأتفاجأ إنها قد تعممت"..

وأظهرت ردود الفعل استياء الكثير من زملاء ومحبي الإعلامية منى صفوان، جراء انكشاف صورة الحوثيين وموقفهم من الثورة في كثير من الأوساط اليمنية.

المصدر / نشوان نيوز

الأكثر زيارة :

 

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

نجل الشهيد عدنان الحمادي يخرج عن صمته ويؤكد أن موعد كشف الحقيقة .. قد أقترب ؟

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

                                           للمزيد - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن