الرئيسية > محليات > فيما منزل مديرها يتعرّض لإطلاق نار ... جنود منقطعون عن العمل يحاصرون مبنى إدارة الأمن في عدن

فيما منزل مديرها يتعرّض لإطلاق نار ... جنود منقطعون عن العمل يحاصرون مبنى إدارة الأمن في عدن

يمن فويس- عدن :

تظاهر عدد من منتسبي أجهزة الأمن العام أمس أمام مبنى إدارة أمن محافظة عدن في خورمكسر للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ أشهر, حيث أغلق المتظاهرون الطريق الذي يقع بالقرب من جولة فندق عدن أمام مبنى إدارة الأمن، وقاموا برمي الأحجار والإطارات في وسط الطريق لمنع حركة المركبات.

مصادر في إدارة أمن عدن قالت لـ “الجمهورية”: إن المتظاهرين هم عناصر أمنية وجنود انقطعوا عن العمل منذ تدهور الأوضاع الأمنية في المحافظة قبل أشهر رغم حاجة الأقسام الأمنية ومراكز الشرطة في عدن إلى الأفراد ورجال الأمن.. وأكدت المصادر أن قيادة المحافظة وقيادة الأمن ما فتئت تجدد دعواتها إلى المنقطعين لمباشرة أعمالهم في الأقسام الأمنية؛ إلا أنهم رفضوا ذلك ويطالبون باستمرار صرف رواتبهم بالرغم من انقطاعهم عن العمل!!.

يُذكر أن محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد جدّد دعوته للمنقطعين عن العمل إلى العودة لمزاولة مهامهم الأمنية والوقوف في جانب السلطات لإعادة الأمن والاستقرار لمحافظة عدن، في الوقت الذي كشف مدير إدارة الأمن بالمحافظة اللواء صادق حيد عن نقص في رجال الأمن والأفراد؛ الأمر الذي يجعل أية مواجهة بين قوات الأمن وأي مسلحين غير متكافئة.

وفي ذات السياق قالت مصادر محلية: إن منزل مدير أمن محافظة عدن اللواء صادق حيد تعرّض لإطلاق نار.. وأشار شهود عيان من أهالي المنطقة إلى أن مسلحين أطلقوا النار من على متن سيارة ولاذوا بالفرار.. وربط شهود العيان ذلك بالحادثة والتظاهرة التي شهدتها إدارة الأمن للمنقطعين المطالبين بصرف رواتبهم.

الجمهورية نت

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني