الرئيسية > محليات > كيف استطاعت وسائل إعلام المخلوع تزوير الحقيقة .. صورة الرئيس المعلقة في مكتب على محسن الأحمر تثير جدلا - الصورتين

كيف استطاعت وسائل إعلام المخلوع تزوير الحقيقة .. صورة الرئيس المعلقة في مكتب على محسن الأحمر تثير جدلا - الصورتين

نشر موقع أنصار الثورة التابع لقيادة أنصار الثورة ، الفرقة أولى مدرع، صورة للواء علي محسن الأحمر أثناء استقباله للسفير القطري بصنعاء، وظهرت صورة القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير عبدربه منصور هادي تعتلي مكتبه وهو المكان الذي كانت عليه صورة الرئيس المخلوع وضلت في مكانها حتى انتخاب هادي الأمر الذي فسرها علي محسن الأحمر في حينها بأن انظمامها للثورة ليس انقلابا على الرئيس السابق.

وتداول الكثير من المستخدمون الصورة بعد ثورة من الغضب بين ثوار اليمن في وقت سابق من العام الماضي عندما أظهر فيديو صورة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح في مكتب اللواء علي محسن أثناء استقباله لمبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمرو .

وامتلاءت صفحات الفيس بوك والمنتديات بنقاشات، وتسأولات، ومهاترات كلامية، بعد انتشار الصورة وعلى ما يدل وجود صورة علي عبدالله صالح في مكتب اللواء علي محسن، الذي أعلن تخليه عن نظام صالح وتأييده للثورة السلمية في شهر مارس من العام الماضي .

ويوم أمس قامت بعض الوسائل الإعلامية الممولة من أموال الشعب بإعادة اللعبة القديمة ولكن بعد تزوير فاضح هذه المرة حيث قامت بنشر صورة مزورة

الصورة المزورة - اضغط عليها لمشاهدتها بالحجم الاصلي
الصورة المزورة - اضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الاصلي

للقاء علي محسن مع السفير القطري في محاولة من هذه الوسائل لإظهار الرئيس المخلوع .

المصدر : يمن فويس + يمن برس + أنصار الثورة

الأكثر زيارة :

 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن