الرئيسية > محليات > دعم معادلات رياضية بآيات قرآنية ,, صياد الزلازل في اليمن يتوصل إلى معادلة حسابيه تمكنه من معرفة توقيت حدوثها

دعم معادلات رياضية بآيات قرآنية ,, صياد الزلازل في اليمن يتوصل إلى معادلة حسابيه تمكنه من معرفة توقيت حدوثها

يمن فويس – عبدالحميد الحجازي :

توصل مواطن يمني ويدعى داود الوصابي من محافظة ذمار الى طريقة استطاع  بها معرفة وقت حدوث الزلازل والهزات الارضية , وذلك عن طريق تطبيق بعض المعادلات الرياضية , وتدعيمها بأدلة من القرآن الكريم ..

وقال داود الوصابي : منذ فترة طويلة وانا اعمل بمجهودي الشخصي للبحث في كيفية حدوث الزلازل , خصوصاً توقيت حدوثها , الى ان توصلت الى معادلة حسابية يستطيع من خلالها الانسان معرفة توقيت حدوث الزلازل بالسنة والشهر واليوم والساعة والدقيقة .. مضيفاً : ان تلك النظرية لاتتعارض مع ما توصل اليه العلم الحديث ,لكنها تفسرظاهرة الزلالزل بالايات القرانية , واتباع مايعرف بعلم الاستنباط لعرفة وقت حصول الزلازال , كما قال تعالى ( مافرطنا في الكتاب من شيء) ( ولا يحيطون بشيء من علمه الابما شاء ) ....

وتطرق (صياد الزلازل )  كما يطلق على نفسه في الفيس بوك الى انه توقع الكثير من الزلازل , منها زلزال اليابان في العام الماضي , وحاول ابلاغ السفارة اليابانية في صنعاء , لكن تأخر الاجراءات وعدم وجود من يوصله بسرعة الى المختصين بالسفارة , حال دون ابلاغ الرسالة في حينها , اما بالنسبة للزلزال الاخير الذي حدث قبل ايام فقد نشر (صياد الزلازل)  عنها في موقعه على الفيس بوك..

واشار صياد الزلازل اليمني انه الان بصدد انزال مجموعة من التوقعات لحدوث زلازل وهزات ارضية في اماكن مختلفة من العالم لشهري مايو ويوليو من هذا العام 2012م , وستكون متاحة لمن ارارد الاطلاع عليها عبر موقع (صياد الزلازل) في الفيس بوك ,ومن خلال تلك التوقعات سيتسنى للناس التأكد من مصداقية ماتوصل اليه صياد الزلازل اليمني صاحب الخمسة عقود من العمر..املاً ان يشكل ذلك السبق فخراً لكل يمني وعربي ومسلم .

المصدر / سما

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن