الرئيسية > محليات > لجنة الشؤون العسكرية تتوعد باللجوء إلى إجراءات صارمة حيال أية صعوبات تواجه عملها

لجنة الشؤون العسكرية تتوعد باللجوء إلى إجراءات صارمة حيال أية صعوبات تواجه عملها

يمن فويس - الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم جملة من القضايا الماثلة أمامها لإزالة وإنهاء ما تبقى من المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء أمانة العاصمة وحددت بشأنها الحلول والمعالجات المناسبة الكفيلة بنزع كل أسباب التوتر.

كما وجهت اللجنة العسكرية بضرورة إخلاء كافة المؤسسات والمنشآت والمرافق العامة دون تباطؤ أو تسويف .. مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال أية صعوبات أو عثرات قد تواجه عملها الميداني .

وشددت على ضرورة الإسراع لإنهاء كافة المتاريس والحواجز نهائيًا وفق البرنامج الزمني المحدد لتبدأ بعدها مرحلة إخلاء ما تبقى من المسلحين من كافة الأطراف دون استثناء .. معبرة عن التقدير الكبير للأطراف التي تعاونت معها وذللت أمامها الصعاب .

ودعت اللجنة العسكرية الجميع إلى التعاون والتفاعل الجاد لما من شأنه إعادة اللحمة وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع باعتباره مطلبًا شعبيًا .

ونقلت وكالة سبأ أن اللجنة العسكرية قامت اليوم بالإشراف الميداني المباشر على رفع وإخلاء الجامعة القديمة "كليتي العلوم والآداب، ومكتب بريد الجامعة" من المتاريس والمظاهر المسلحة وإعادة العربات والأطقم والعسكريين التابعين للفرقة الأولى مدرع إلى معسكرهم وإحلال عناصر أمنية تابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية بدلاً عنهم .

كما قام أعضاء اللجنة العسكرية بجولة تفقدية وتفتيشية شملت مختلف مباني وقاعات ومرافق الجامعة القديمة لتأكد من خلوها من أية مظاهر مسلحة.. معبرة عن تقديرها الكبير للجهات التي نفذت تعليماتها وللفرقة الأولى مدرع على جهودها في حماية ممتلكات مبنى الجامعة القديمة والتي تم تسليمها بكافة محتوياتها سليمة دون أي عبث أو تخريب لمحتوياتها.

مأرب برس

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش