الرئيسية > محليات > الكشف عن مخطط لاغتيال الشيخ حمود المخلافي بتعز والتكتل الوطني يحذر ويؤكد : ما يجري في أبين نكاية برئيس الجمهورية وردة فعل لقراراته الأخيرة

الكشف عن مخطط لاغتيال الشيخ حمود المخلافي بتعز والتكتل الوطني يحذر ويؤكد : ما يجري في أبين نكاية برئيس الجمهورية وردة فعل لقراراته الأخيرة

حمود المخلافي
حمود المخلافي

يمن فويس / تعز – خاص :

كشف التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار عن وجود مخطط لاستهداف الشيخ حمود سعيد المخلافي احد رموز تعز الوطنية من خلال بلاغ مسرب عن غرفة العمليات يذكر فيه اجتماع المخلافي مع مسلحين من تنظيم القاعدة .

ونوه التكتل أن ما تشهده محافظة أبين عبارة عن مخطط سابق ويتم بأسلحة تم تسليمها من قبل النظام السابق لعصابات معروفه نكاية برئيس الجمهورية وردة فعل لقراراته الحكيمة وربما يعدون لعمل مشابه له في تعز ..

وأكد بيان صادر اليوم السبت عن وقوف التكتل الوطني لأعيان تعز أمام المكايد التي يصنعها بقايا النظام العائلي ضد المناضلين واستهدافهم بكل الوسائل الحقيرة كان آخر تلك المكائد ما يسمى ببلاغ من غرفة العمليات المشتركة بتاريخ 9 / 4 / 2012م . هذا البيان الذي أراد النيل من أحد القمم العالية والهامات الشامخة في اليمن عامة وفي تعز خاصة المناضل الكبير والقائد الجسور أحد قيادات التكتل الشيخ / حمود سيعد المخلافي الذي قام ومعه أخوانه أحرار محافظة تعز بتلقين عبيد الأسرة القتلة المارقين كيف تكون الحرية وعرفوه معنى الرجولة التي يفتقد لها من باعوا أنفسهم للشيطان ...

وتابع البيان الذي تلقى " يمن فويس " نسخة منه : هذا البلاغ الذي استهدف أحد رموز الثورة الكبار مبني على الاحتمالات بأنه ربما أجتمع مع مسلحين مشكوك بأنهم ينتمون للقاعدة .. لاشك أن مثل هذا البلاغ أعد بسفاهة لينال من الثورة الطاهرة ورجالها الأفذاذ ممثلين بهذا الرمز العملات .. ربما لمكر يعدون له وجرم يخططون لتنفيذه ضد هذا الشيخ الجليل انتقاما لمواقفه التي سطرها التاريخ له وأذل الله به وبأ مثاله جرذان النظام الذين كانوا أبطالا في قتل النساء والأطفال والشباب العزل ..

وعبر البيان عن إدانة التكتل الوطني لأعيان تعز مثل هذه الإساءة القذرة بحق الشيخ حمود سعيد المخلافي الذي تعتز به تعز كل الاعتزاز وتعتبر الإساءة له إساءة لتعز قاطبة بل إساءة لكل أحرار اليمن لذلك فإن التكتل يحمل الجهة التي أصدرت هذا التعميم كامل المسئولية على ما قد يترتب عليه ومن أي ضرر أو استهداف للشيخ المخلافي .

وطالب البيان كل الجهات وعلى رأسهم وزير الدفاع والداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة لفضح ومحاسبة من دس مثل هذا البلاغ واتخاذ الإجراءات الرادعة ضده .

وأكد التكتل الوطني لأعيان تعز أن تسريب مثل هذا البلاغ ناتج عن سيطرة أذناب بقايا الأسرة على مفاصل الأجهزة الأمنية في الدولة مما يجعلهم يوظفون كل هذه الأجهزة ضد شرفاء الوطن خدمة لأجندتهم العائلية .

وتابع البيان : وخير دليل على ذلك ما يحدث اليوم في أبين من قتل وتشريد المواطنين بأسلحة ودبابات الدولة سلمت لأطراف مشبوهة نكاية برئيس الجمهورية وردة فعل لقراراته الحكيمة وربما يعدون لعمل مشابه له في تعز ..

وأضاف البيان : وهذا يؤكد ضرورة إعادة هيكلة الجيش والأمن بصورة عاجلة قبل أي حوار كي يتم استعادة هذه الأجهزة للوطن وتحريرها من قبضة العائلة .

يؤكد التكتل الوطني وقوفه التام مع الشيخ المخلافي رمز الثورة والحرية وأي استهداف له سيكون بمثابة الاستهداف لكل الأحرار والحرائر وقد جربت هذه العصابات المارقة نفسها في تعز فلا تكرر خطأها مرتين .

وختم البيان : يؤكد التكتل أن الهامات الشامخة أمثال المخلافي لن يهزها عواء الكلاب وسفاهات المنحطين ولكنه يزيدها ثباتا وشموخا .

والله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار

14 / 4 / 2012م

الأكثر زيارة :

 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش