تلفزيون : اللجان الشعبية بلودر اعتقلت نجل الشيخ طارق الفضلي اثناء قتاله الى جانب (القاعدة) بلودر | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > تلفزيون : اللجان الشعبية بلودر اعتقلت نجل الشيخ طارق الفضلي اثناء قتاله الى جانب (القاعدة) بلودر

تلفزيون : اللجان الشعبية بلودر اعتقلت نجل الشيخ طارق الفضلي اثناء قتاله الى جانب (القاعدة) بلودر

يمن فويس - قالت قناة فضائية يمنية مساء أمس الجمعة ان نجل شيخ مشايخ ال فضل وقع يوم أمس الجمعة في الآسر مع قيادات بارزة في تنظيم أنصار الشريعة على يد لجان المقاومة الشعبية في لودر بمحافظة أبين الجنوبية .

وأشارت قناة سهيل الفضائية نقلا عن مراسلها في مديرية لودر إلى ان محمد  نجل الشيخ طارق بن ناصر الفضلي شيخ مشايخ ال فضل المخلوع كان من ضمن اسرى قيادات تنظيم القاعدة الذين تتحفظ عليهم اللجان الشعبية في لودر ومنهم المدعو / عبدالرؤوف نصيب وإلى جانبه قيادي أخر في التنظيم يدعى جلال الصيدي وعدد من أعضاء التنظيم من الصومال .

وكان مصدر في اللجان الشعبية في لودر بمحافظة أبين الجنوبية قد أعلن يوم أمس الجمعة عن اعتقال واحدا من أبرز قيادات تنظيم أنصار الشريعة بمحافظة ابين بعد  ان وقع في الأسر عقب معركة دارت بين مسلحي انصار الشريعة واللجان الشعبية في لودر .

وقال المصدر ان اللجان الشعبية في لودر نفذت هجوم مباغت على موقعا يتمركز فيه عناصر أنصار الشريعة في منطقة محاذية للودر بمحافظة أبين وتدعى جبال الحمراء وبعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين تمكنت اللجان الشعبية الجنوبية من اسر عدد من قيادات تنظيم أنصار الشريعة.

وتم اجراء اتصالا بقيادات في اللجان الشعبية بلودر لكنها نفت هذه الانباء مؤكدة ان من تم اعتقاله هو القيادي رؤوف نصيب وليس نجل الفضلي.

من جانبه قال المحامي الخاص بالشيخ  طارق الفضلي "نبيل العمودي" ان الانباء التي بثتها قناة "سهيل" الفضائية " بخصوص نجل الشيخ طارق الفضلي هي انباء عارية عن الصحة متهما القناة الفضائية بعدم المهنية .

واشار العمودي في سياق تصريحه الى انه اجرى إتصالا هاتفيا بمسئولين في القناة واوضح لهم حقيقة الامر الا انهم امتنعوا عن شطب الخبر .

قناة سهيل


الحجر الصحفي في زمن الحوثي