الرئيسية > محليات > بيان هام رقم ( 2 ) صادر عن اللجنة التنظيمية لأحرار القوات الجوية و الدفاع الجوي

بيان هام رقم ( 2 ) صادر عن اللجنة التنظيمية لأحرار القوات الجوية و الدفاع الجوي

إلى جماهير شعبنا اليمني العظيم...

إلى أبناء القوات المسلحة و الأمن البواسل...

إلى منتسبي القوات الجوية و الدفاع الجوي...

نحن أحرار القوات الجوية و الدفاع الجوي نؤيد القرارات الصادرة عن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و الأخ/ وزير الدفاع.

و نعلن ولاءنا الكامل لله ثم للوطن ثم للقيادة السياسية ثم للقيادة الشرعية الجديدة للقوات الجوية و الدفاع الجوي ونهنئهم على نيل الثـقــة.

كما أننا نحذر المتمرد محمد صالح الأحمر الذي قابل القرار بالرفض الصريح و التعنت الغير مبرر من قبله و عصابته و أزلامه ، و عبثه و نهبه للقوات الجوية و مخازنها من قطع غيار و عتاد و سلاح بمختلف أنواعه و توزيعها لمليشيات متطرفة و جماعات إرهابية و إغلاقه لمطار صنعاء الدولي على مرأى و مسمع من العالم أجمع.

و بعد أن انتظرنا أسبوعا كاملاً لأصحاب القرار أن يقفوا خلف قرارهم حيث و رفضه هذا يعداً تمرداً عسكرياً و عصياناً صريحاً و تحدياً صارخاً للأنظمة و اللوائح العسكرية التي تقضي بإنزال أقصى العقوبات على مثل هذه الأعمال و الضرب بيد من حديد و القبض القهري على المقال و أعوانه.

و عليــــــــــــه...

فإننا ندعوا كافة منتسبي القوات الجوية و الدفاع الجوي إلى الاحتشاد و التجمع ابتداء من يوم الأحد الموافق 15/4/2012م كلاً في مقر عمله ما عدا المنطقة المركزية صنعاء فسيكون التجمع في ساحة أحرار القوات الجوية و الدفاع الجوي في شارع الستين للتجهيز و الإعداد للدخول إلى قيادة القوات الجوية و الدفاع الجوي برفقة القيادة الجديدة المعينة بالقرار الجمهوري و اللجنة العسكرية لاقتلاع المتمرد و الخارج عن الشرعية الدستورية محمد صالح و عصابته و تمكين القيادة الشرعية من مزاولة عملها و إعادة الأمور إلى نصابها.

كما ندعوا من تبقى من زملائنا في مقرات العمل إلى الانضمام إلينا فهذه الفرصة الأخيرة لتحددوا موقفكم فشرعية ما خرجنا من أجله أيدها القرار السياسي فعليكم احترام الشرعية الدستورية و ترك المُقال وحيداً يواجه مصيره المحتوم.

فمن كان يخدم محمد صالح فها هو قد سقط ، ومن كان يخدم الوطن فإن الوطن باقٍ و يدعوكم لنصرته ، ومن تخلف و أعان المتمرد المقال فهو في حكمه و ستطالهم يد العدالة لينالوا جزاءهم العادل.

و ندعوا كافة وسائل الإعلام الرسمية و غير الرسمية المحلية و العالمية إلى تغطية هذا الحدث التاريخي الهام الذي سيحدد فيه أن الأصنام العائلية المتهالكة خلف كل الأحداث الفوضوية و الانتهاكات و القتل و الدمار الذي لحق بهذا الوطن و مازالوا يظنون أنهم المالكون لهذا الشعب و مقدراته.

و إلى جميع الوحدات التابعة للقوات الجوية و الدفاع الجوي أن لا تعامل بعد اليوم مع المقال و عصابته و أن تعلنوا للشعب اليمني و العالم أجمع موقفكم من القرارات الجمهورية و الشرعية الدستورية الممنوحة للقيادة الجديدة.

و أما القيادة الجديدة فنقول لهم إن المهام أمامكم عظيمة و الأحداث جسيمة فكونوا على قدر المسئولية التي منحتها لكم القيادة السياسية و زكَاها الأحرار و أيدتها المبادرة و الدول الراعية و العالم كله.

كما نهيب بالأخ/ رئيس الجمهورية و الأخ/ وزير الدفاع بإيضاح الحقيقة للشعب اليمني و إعلان محمد صالح متمرداً و خارجاً على القانون و إصدار أمر بالقبض القهري عليه و عصابته و تقديمهم للمحاكمة العسكرية حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه الاستقواء على هيبة الدولة و القانون.

كما نشيد بقرار الأخ/ وزير الدفاع الذي أقال فيه قائد الشرطة الجوية أحد أركان محمد صالح و تعيين قيادة جديدة نهنئهم على الـثـقــة و نتمنى أن يعملوا على خدمة هذه الوحدة العسكرية الهامة.

و إلى المهوسون بحب التملك و التزلف تحت أقدام بقايا العائلة ابحثوا لكم اليوم عن مخرج فإن غداً لناظره قريب و لا عاصم من أمر الله و سيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون.

عاشت اليمن حرة.... و عاش الشعب...

و ليسقط الطواغيت و تحيـــا اليمن

صادر عن اللجنة التنظيمية

لأحرار القوات الجوية و الدفاع الجوي

الجمعة 13/4/2012م

الأكثر زيارة :

 

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش